قديم 12-12-2014, 10:29 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية R A Y A N
R A Y A N R A Y A N غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول
SimSky Team

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 5 مشاركة
R A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقدير
R A Y A N R A Y A N غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول
SimSky Team

الصورة الرمزية R A Y A N

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 5 مشاركة
R A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقديرR A Y A N يستحق الثقة والتقدير

بالنسبه للشرح اللي فوق انا مجمعه وفيه بعض التعديلات مأخذها من المنتدى من موضوع الكابتن Flyingway Captain وما اخترعت شي جديد لكن ماعمري شفت بالمنتدى تخص اعدادات كل المواضيع الموجودة اضافات فقط او بعض التعديلات

لكن انا عندي كرت شاشة نيفيديا ولا وصلت للدقة هذي الا لما استخدمت البرنامج الخاص بتعديل الاعدادات من نيفيديا

وبالنسبه للاجانب شاشات Full HD مالها دخل بالنسبه لي الشاشات فقط للعرض يعني مثلاً لو اشتريت شاشه تلفزيون Full HD وتوصلها برسيفر مايدعم الـ HD ماتستفيد من الشاشة والوضوح يكون سيئ يعني اما بالنسبه للكمبيوترات فيه معالج فيه رامات وفيه شاشات وفيه اعدادات علشان توصل للوضوح المطلوب بالاضافة لبرنامج Sony vegas علشان تضيف اشياء زيادة زي الامطار والتأثيرات والاشياء الثانية
R A Y A N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس