قديم 18-02-2010, 07:35 PM  
  مشاركة [ 91 ]
الصورة الرمزية bandar here
bandar here bandar here غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
bandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقدير
bandar here bandar here غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية bandar here

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
bandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ماهي الرحله السيئه في حياتك

من البحرين للرياض

كانت الرحله صباحا على طائرة ايرباص 310 اعتقد

الكابتن كان بحريني

في بداية النزول التدريجي لمطار الملك خالد

اختفت اصوات المحركات بشكل شبه كامل والطائره تنحدر بزاويه حاده وبسرعه كبيره جدا

وكان وقتها الجو رياح قويه وغبار

مطبات هوائيه مع هذا النزول القوي

يمكن لاني باخر مقعد بالطائره حسيت فيها اكثر

في احدى المطبات الهوائيه صاحت المضيفه باعلى صوتها من قوة الاهتزاز كانت هزه عنيفه بصراحه

قلت في نفسيدام المضيفه وهي كل يوم تطلع رحله صاحت من هذا المطب

اجل الامر في شي ويمكن الطيار فقد السيطره لان مضيفه اكيد متعوده على اشياء اقل من هالموقف

وهذي المطبات شي جديد عليها

كيف انا ؟؟؟!!

وبدت الوساوس والشكوك والصداع وزيادة النبضات وصرت بصراحه ( اتشهد ) واحاول اكلم الراكب اللي جمبي لعل وعسى تهدى الامور شوي عندي ويروح الرعب وشوي اطالع قدام بما اني اخر كرسي

ما اشوف الا رؤؤس الركاب تهتز لفوق وتحت من قوة الاهتزازازت بصراحه كانت رحله جدا سيئه
وقبلها ماكنت اخاف من المطبات الهوائيه ابدا في كل الرحلات السابقه لكن من بعد تلك الرحله

صار عندي فوبيا ( مطبات هوائيه )

وفي كباتن ماشاء الله عليهم مع وجود المطبات يتصرفون تصرف رائع بتخفيض السرعه والتحكم الجيد بالطائره بعكس ذلك الكابتن سامحه الله

اثر فيني الموقف بشكل كبير بعد كذا وصار عندي خوف اكبر من الطيران بعكس السابق

والله لايوريكم مكروه

الحمد لله على السلامه بس شكلك كنت جاي على طيران الخليج
التوقيع  bandar here
اللهم انت ربي لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
متى ترجع ايام عزك ياخطوط بلادي
bandar here غير متواجد حالياً