قديم 22-05-2009, 08:04 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية :::: A L I ::::
:::: A L I :::: :::: A L I :::: غير متواجد حالياً
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

:::: A L I :::: :::: A L I :::: غير متواجد حالياً
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

الصورة الرمزية :::: A L I ::::

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إعــادة النظــر في تغريــم المتخلفــين عــن الــسفر

تعليق قراء الصحيفة على الخبر
https://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2009...0522279289.htm

محمد - ابو علي : الرقم المجاني
اتمنى من الخطوط السعودية والتي تعتبر الناقل الرسمي للملكة العربية السعودية ان تحسن من مستواها واداء منسوبيها وتعلميهم الاسلوب الامثل في التعامل مع العملاء وخاصة منسوبي مطار الملك عبد العزيز بجدة واصلاح الرقم المجاني الذي لايجيب الا في النوادر قبل ان تتخذ اي عقوبات ضد المتخلفين عن السفر .

ماجد : حرام وضلم
هل المواطن اغني من شركة الخطوط السعودية عندما تغرم مواطن تخلف اونسي او لم يسمع نداء الرحلة وتخلف عن الرحلة لايكفي انة لم يسافر علي الرحلة وفاتتة جميع اعمالة يعني موت وخراب ديار هي دائما تجي علي راس المواطن الغلبان ؟؟؟

مسافر : التطبيق على المزاج؟
كيف لم يطبق حتى الان ؟
انا كنت مسافر من الرياض الى جده قبل شهر وتأخرت عن الرحله ودفعت 70 ريال لاتكون في جيوب الموظفين ؟

ابو حمدان :
المشكله ان ركابنا يزعلون ويتذمرون اذا تم تطبيق قرار في مصلحة الركاب الاخرين ولاكن لو كان هالقرار من خطوط اجنبيه يعني اوروبيه والله ماتلاقي احد يفتح فمه غريب امرنا ويبون يتطورون ههههههههههههه

جدة : استريحو
والله خدمة زي الزفت ومطار جدة اسوء من مطار ام درمان في السودان واسعار غالية جدا
مرة نفسي اروح المطار جدة وألاقي اللوحات الاكترونية شغالة
شوفو مطار دبي وتعلمو

ابو انس :
اول حاجة اعطوني حقي وعوضوني لما تتأخر الرحلة عن موعد اقلاعها وبعدين حاسبوني
عشنا وشفنا
وعيييشوا كتييير تشوفوا كتييير

مسفر :
والله الخطوط من سيء الى اسوء تاخر الرحلات مماطلة الموظفين في المكتب الرئيسي من الساعة10.30 الصبح حتى 4 العصر عشان اقص تذكره وما كان قدامي الا 73 رقم والموظفين الموجودين 4

خالد :
انا دفعت غرامة 70 ريال

محمد ال :
طيب يبون يحسمون اقول ماشي حق من حقوقهم بما اني ارغب في الخدمه اللي عندهم اكون مستعد للمطالبهم
لاكن لي عليهم حقوق اذا اللغت الرحله او تاخرت وما يعطونها الا اللي عارف النظام واما الباقي فيدبرو حالهم وما احد يسكنهم في فندق ولا يوديهم ويجيبهم للمطار ............
:::: A L I :::: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس