قديم 06-03-2010, 02:48 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
افتراضي رد: الاكاديميه أم ساعات الطيران؟؟

السلام عليكم ,
يارجل تقول ببالي انا والله كنت عم اكتب موضوع عنوانو مواصفات الاكاديمية التي تتطمح بلانتساب لها وحاطط هلكلا ,كلامك ماعليه غيار أبدا ,الppl+cpl+ir هدول الرخص الاساسيه متل رخص محو الأميه ,وبلنسبة لتدريب الجيت فهو عالم تااني ,لازم الواحد يعمل برنامج متوسط بين الاتنين ,وبصراحه انا شفت أكاديميات بأوكلاهامو والله انو مقاطعه حلوه واسعارها كتير رخيصه فشورايك بلموضوع بماانك بامريكا ,يعني انا سفت برنامج ب 270 عرضو مدرب طيران بيشتغل باوكلاهامو معانا بلمنتدى اسمو ابراهيم أحمد على مااذكر والسعر كان ب 33 الف دولار ومن ال 270 ساعه في عندك 25 ملتي ينجن ,انا بلاقيه عرض قويه كتيرر وحلو وخاصيتا انو المعيشه كمان هنيك كتير رخيصه ,الله يوفقك الجميع وكل احترامي يلك يأمير ...

حياك الله على المشاركه أخي الفاضل و مشكور على المعلومات القيمه و ياريت لو تزودنا بباقي المعلومات و تفتح موضوع فيه تقرير عن هاذي الاكاديميه
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس