قديم 25-01-2014, 11:39 AM  
  مشاركة [ 3 ]
جابر الاسمري جابر الاسمري غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة
جابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقدير
جابر الاسمري جابر الاسمري غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة
جابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي اسعد الله اوقاتك بالخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي حابب استفسر عن افضل 3 مدارس لدراسة الطيران في الفلبين

لدي بعض الخوف من الفلبين بسبب الردود التي قراتها والنصب اللي بيحصل

انا كنت ناوي على كندا لكن الله ما اراد ، وقدمت على ايرلندا وجبت الفيزا لكن حصل سوء تفاهم بيني وبين الاكاديمية اللي كنت بدرس فيها وبطلت اني ادرس في ايرلندا

حاليا افكر بشكل جدي جدا للدراسة في الفلبين

يا ليت تنصحوني ب 3 مدارس في الفلبين

وانا راح اختار من بينها وراح اراسلهم واستقر على مدرسة

واذا الله اراد باذن الله راح اسافر الى الفلبين واشوف المدرسة بنفسي قبل ما ابدا التقديم والدراسة فيها

يا ليت تساعدوني الله يحقق اللي تتمنوه يا رب

انتظركم ..

وشكرا :)

اهلين اخوي
نصيحة ابعد من الفلبين حيث ان الاكادميات غير معترف بها في الخطوط وتقدر تطلع على بعض تقارير بعض الزملاء من لهم تجارب مع الاكادميات هناك
اذا كنت ترغب في الدراسه في امريكا ارجو مراسلتي على الخاص وانا على اتم الاستعداد لتقديم المساعدة ون شالله راح اساعدك بالي اقدر عليه
اسال الله لك التوفيق...
جابر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس