قديم 29-03-2013, 01:48 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية abu_abdalah
abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

الصورة الرمزية abu_abdalah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

اه..اه..اه يا ابو عبدالله اشتريت السياره لها اسبوع الان بالجمارك في مطار الملك خالد بالرياض محتجزه ويقولون ممنوع دخولها السعوديه وعندك خيارين اما انك ترجعها من مكان ما جبتها منه او نتلفها والان وانا ورطان رغم اني بعيد عنها فانا من سكان مكه المكرمه ولو اريد اعادة تصديرها الى امريكا مكان ما اشتريتها سوف يكلف نقلها قيمة السيارة واكون خسران في هذه الشغله واذا يريدوا ان يتلفوها سوف يسقط ثمن الشحن الخاص بالارامكس رغم والله يا ابو عبدالله اني راسلت الجمارك السعودية قبل الشراء عشان اعرف هل السياره مسموح دخولها ام لا ولكن لا حياة لمن تنادي . يا رجل ما عبرونا لا بايميل ولا تلفون ولا رسالة جوال حتى .....حتى ان السيارة ليست مدرجة على قوائم الارامكس الممنوعة وعند محججتهم بذلك يقولوا هذه اوامر الجمارك .والله يا اخوي ما ادري ايش اسوي هل اذهب الى مدينة الرياض بنفسي واحاول معهم ام استعوض الله في المبلغ اللي اندفع فيها والله ابغى اجن انا شايف سيارات تباع عندنا بالسعوديه في جده والرياض والشرقيه والشباب في جميع المنتديات يتحدثون عنها بس مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل .... و لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ....
مع خالص تحياتي لك ولجميع الاخوان بالمنتدى ...
وانصح جميع الاخوان ان لايتهورا مثلي ترى المبلغ مو بسيط

لا حول ولا قوة الا بالله , انا لله وانا اليه راجعون .. حسبي الله ونعم الوكيل ... اللهم اجره في مصيبته واخلف له خيرا منها ,اامين .

يا اخوي السيارات ما اظن انها مندرجه تحت اوامر المنع تبع الجمارك ,,, هما مكبرين السالفه بعد ما سار في تهريب لطائره بنزين قبل مده , يظنون ان جميع الار سي ممنوعه .. ولكن الخطاب الي جاهم والله اعلم مثل ما قالوا الشباب الي كانوا هناك ان المنع للطائرات البنزين , ويمكن دخولها حسب الشروط والقوانين الي هي يعني خطاب فسح شحنه من نادي الطيران ...

اخوي حاول كلم نادي الطيران السعودي بالرياض وشوف ايش يقولك لاني اظن راح يساعدك والله اعلم .. ما اخبر رقمهم ولكن موجود لهم موقع خاص.

الله يصبرك ويفرجلك هيا ...

اتمنى لك التوفيق
التوقيع  abu_abdalah
..ادعوا للوالد بالشفاء,شاكر لكل من دعى لوالديَ..
اسمح للدمع ان يترقرق خوفا من الله فهو شفيعك من النار,ارجوا سماع الفيديو .توب يا عبد الله.
abu_abdalah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس