قديم 04-07-2008, 01:16 AM  
  مشاركة [ 55 ]
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: (((برأيك ايهما احلى وافضل؟قمرات القياده لبوينج ام قمرات القياده لأيرباص؟)))

ايواااااااااااااااااااااا وصلنا للأحراج يعني لازم تحرجني ههههههههههههه انا حيالله مبتدأ في الفلايت سواء اكس او 2004 وبالنسبه للمدرج انا اقلع من اي مكان بدي اياه وما بيهمني وما بعرف كيف اجيب التردد او الجهة او او او
بس ممكن اساعدك بش بسيط لو اني بعرف مش راح اكفي واوفي المهم اضغط ع حرف ذ ويطلعك شباك(صفحه شفافه) مكتوب فيها معلومات عشان تتصل بالبرج انت تلقائيا راح تشوف التعليمات يقولك اضغط رقم كذا لتلقي اوامر التحرك,اضغط رقم كذا للتوجه للتاكسي,اضغط الرقم كذه لأختيار المدرج وهنا راح يقلك رقم المدرج واتحاهه وكل المعلومات عنه هيدا الشي الوحيد اللي بقدر اساعدك فيه وانا اسف ما قدرت البيلك المطلوب.

والله انت الي احرجتيني مافي داعي للاسف فقط لو كنت دخلت الموضوع وما رديت هذا شرف كبير لي وشكرا جدااااااااااااااااااااااااااااا على المعلومة وعقبال ما نشوفك محترف اوف واون لاين بإذن اللله وانا هنا معك للاخر
s,s,s,s, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس