قديم 27-03-2010, 08:15 PM  
  مشاركة [ 42 ]
الصورة الرمزية bader911
bader911 bader911 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bader911 مازال في بداية الطريق
bader911 bader911 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية bader911

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bader911 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: الاداره ... وبالاخص الاجدل .. وفقهم الله .. لا تظلموا....

اولا ياعزيزي ارجع انت لمقالاتي لاني اعلم ما اكتب ولم اناقض نفسي انا لم اقل اني انوب عن الرجل هنا (لا تفهم على كيفك الله يصلحك)

ثانيا انا لست خادما لاحد ياشاطر انا اتكلم هنا عن نفسي وعن ما اعلم بماحدث فقط(انا مع الحق وليس ضده) وانا اعرف بأن اختيارك للكلمات تقصد بها الاستفزاز لي لكن والله انك ماتحرك ساكن يالحبيب وانا اعرف ارد عليك بمثل كلماتك لاكن تربيتي لاتسمحلي بالرد بكلمات استفزاز على رجل اللحيه تكسو وجهه

اما عن الاعلان لازلت اقول اني اعلنت هنا ليسهل وصولها للجميع ومساعدتا للرجل فقط ولايعني ان اعلاني هنا اني منظم ياعزيزي

انت لم تتوصل مع المنظم الى حل فأتيت هنا وجلست تتهمني بكل شيئ قلت اني منظم ومساعد وخادم و و و والى اخره هل شاهدتني حكما او هل شاهدت شعار على براشوتي او هل شاهدتني انسق بالراديو للطيارين او او او ولاكن كتبت واتهمتني لتبرد مافي قلبك لانك لم تتوصل مع المنظم الى اي شئ هل لاني من المنطقه او لاني صديق لاابو صالح او ماذا تريد من كل هذه الاتهامات هنالك مثل عند شيباننا الله يعطيهم طولة العمر يقول (المصفي قدام) لانك جالس هنا تظلمني وانا اقول لك اني لن احللك عن ماقلته عني واتهمتني به والله وحده سبحانه وتعالى يعلم مافي القلوب

اما عن الحس كوعك لاتكذب وتقول انهم قالوها بالحرف الواحد لان كل من يقرأها يعتقد انهم قالوها لك مباشره و بلسانهم وهذه اسأه لهم وتشويه لسمعتهم وتأتي الان وتبحث عن مخرج لك وتبررعنها وتقول ليتهم قالو وما ادري ايش من كلامك الي كله لفلفه (الله يصلحك بس)

اخيرا انا رشحتك لشاعر المليون تبي تروح او لا هذا يرجع لك انت
bader911 غير متواجد حالياً