قديم 08-08-2012, 07:32 PM  
  مشاركة [ 65 ]
الصورة الرمزية Sudanese aviator
Sudanese aviator Sudanese aviator غير متواجد حالياً
A Flyist

شكر غيره: 12
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Sudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقدير
Sudanese aviator Sudanese aviator غير متواجد حالياً
A Flyist

الصورة الرمزية Sudanese aviator

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 12
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Sudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقديرSudanese aviator يستحق الثقة والتقدير

إنت ذكرت نقطة مهمة مهمة جداً .. فعلاً السلالم ما لنا غنى عنها لأن مهما بلغت عدد البوابات الثابتة
نحتاج السلالم في حالة الإزدحام و المواسم ..
مثال بسيط مطار الدوحة الجديد على العدد الكبير الي فيه من البوابات الثابتة
إلا إن هناك عدد كبير من مواقف الطائرات الغير متصلة بالمبنى و الي هي عن طريق السلالم
في ساحة الطائرات وهكذا الحال في معظم مطارات العالم
لذلك تعرف يا خوووي أنا لا إشجع البعض في مسألة يووووه باص شدعوه للحين ما تطورنا !!
من وجهة نظري لا علاقة أبداً للسلالم بالتطور ،، بل بعمليات ساحة الطائرات
فـ أنا هنا أختلف معك أخوي LORD في مسألة يعتمد على تطور المطار أو لأ
ممكن تجد هناك مطارات متطورة و فيها البوابات الثابتة لكن تهبط طائرتك فتنزل من سلم !
يعتمد كلياً على عمليات المطار من إزدحام إلى أخره من أسباب
إلا طبعاً المطارات إن كنت تقصد التي أساساً لاتوجد بها بوابات ثابتة ممكن ^_^
و أيضاً هــ بين وبين .. ممكن تجد أحلى تطور للمطار داخلياً و تقنياً وعملياً لكن هو على السلالم
السلالم شيء جميل جداً حتى الرؤساء و الشيوخ وآصحاب الفخامة و السمو
ياااخي تحس أحلى ما ينفع نهائياً البوابات الثابتة تحس ما أدري شلون
كـبرتكول و شي تعودنا عليه تحس إستخدامهم للسلالم أفضل من البوابات الثابتة
أنا شفت بعض آصحاب السمو و الشخصيات المهمة ينزلون عن طريق البوابات الثابتة
و إستنكرت الشيء في إختلاف كبير تشعر به ما رأيك أنت ؟
و تسلم على مرورك الرائع و أسف على الإطالة

كلامك اكثر من صحيح الباصات ليس لها علاقة بمدى تطور المطار وشكرا على الموضوع الجميل

انا الصراحة متعود اكثر على السلالم في مطار الخرطوم مافي غير سلالم فهذا طبيعي بس البوابات الثابتة مريحة بس السلالم افضل شعور زي ما قلت حماسي هههههههه بس في الدوحة والدمامم الصراحة الجو رطوبة رهيبة مما يخليني اقول اني بعض المرات افضل البوابات بس في النهاية السلالم مافيها مقارنة بس في مشكلة ما اتوقع احد ذكرها في السلالم انو الباصات تاخذ مدة للوصول لمبنى المطار زي رحلتي الاخيرة ع القطرية من الخرطوم هبطنا في الدوحة في مواقف بعيدة وسواق الباص لفلفنا المطار كله حتا وصلنا حسبتها اخذنا حوالي 15 دقيقة !
Sudanese aviator غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس