قديم 25-09-2014, 07:50 PM  
  مشاركة [ 35 ]
الصورة الرمزية Flyingway Captain
Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 964
تم شكره 720 مرة في 403 مشاركة
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية Flyingway Captain

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 964
تم شكره 720 مرة في 403 مشاركة
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير

اول انا حملت طائرات من هذا النوع بس محدث مش زي اللي في الصوره وكانت تواجهني مشكله عندما اذهب الى نفس الطائره يجيني مربع حوار مكتوب عليه كود وعندنا اعمل كنسل او اكس يفصل معي المحاكي حتى شفت كراك التحديث اللي انت عملتها وسويت كل الخطوات ولما رحت للمحاكي كان شغال مئه بالمئه لكن واجهتني هذه المشكله بالرغم ان الطائرات اللي حملتها سابقا من نوع PMDG 737NGX كانت حديثه ولما حملت كراك المجلد صارت عندي الطائره مختلفه تماما وكان معداتها من النوع القديم فما ادري . فهل ازيل الكراك السابق تبعها او احذف الطائره مع كراكها وانصبها من جديد والا ويش الحل

كابتن الله يهديك وضح كلامك انا ولا فهمت مشكلة محددة من كلامك ضع لى صورة افضل
التوقيع  Flyingway Captain

Flyingway Captain غير متواجد حالياً