قديم 11-03-2013, 06:17 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohamed nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser

يا اخوي محمد حيرتنا معك في اسبوع تجيب طائرتين 777
ابداع ما بدعه ابداع ذكرتني يأيام الكابتن حاتم الله يساهل عليه
انا متاكد انه جميع عشاق الاكس رح يدعولك بالرحمة وبالتوفيق
طبعا مسالة التقييم هاي اقل شيء ممكن نقدمه واتمنى لو احد من الاعضاء يصورها لنا في عمل تعريفي بالطائرة خصوصا الـVC
باركك الله اخوي محمد وبانتظار ابداعك ياطيب

والله انت أخ عزيز يا كابتن

كلامك وهدية لي والله

وانا بعتذر لمستخدمي ال FS2004 لكن الشركة ذات نفسها لم تعمل نسخة لل fs9 وعموما أول ما تظهر راح أجيبها وأجيب طريقة تكريكها وكذا !

وبخصوص الصور من الVC انتظر علي غدا وانا راح انصها عندي تاني واصور كام صورة وارفعهم لك

تقبل تحياتي
التوقيع  mohamed nasser
استمع الي القرآن الكريم هنا
mohamed nasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس