قديم 18-05-2010, 01:43 AM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية habnet
habnet habnet غير متواجد حالياً
Max po

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
habnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى habnet
habnet habnet غير متواجد حالياً
Max po

الصورة الرمزية habnet

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
habnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقديرhabnet يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى habnet
افتراضي رد: لمن لدية الخبر في معهد الطيار المحترف بكندا - فانكوفر

ابشر اخوي انا راح اقلك قصتي معاهم انا طال عمرك زرتهم قبل شهرين وجلسيت في فانكوفر لي مدة شهرين تقريبا المهم المدرسة مالها نهاية ولا بداية يعني تبدا من يوم مثلا May17, 2010 المفروض انهم يعطوك فترة دراسة اشان تعرف راسك من رجليك لاكن هما يقولوك مافي نظام يعني تحضر في اي يوم على مزاجك هذا عيب في المدرسة مالهم في النصب كلمة بالنسبه لي رخصة PPL المفروض توخذها في 3 شهور على حسب كلاهم انا روحت هناك والله ناس لهم سنتين ماخلصوها تخيل احسن واحد خلصها واحد ليبي اسمه احمد الليبي في 7 شهور طيب هنا في سؤال مين هيدفع قيمة ال7 شهور وقيمة الرخصه 15 الف في 3 شهور!!!!! وبني عليها بقية الرخص ..... وقابلة هناك كبتن اسمه احمد ضيع من حياتوا 7 شهور في Ground school ونهيك عن فلوس تحت الطاوله لي المدريبين !!! انا اعطيك اياها نصيحه خذها في حياتك مو بس بالدراسه دائما.......... لا تحط راسك بين الرؤوس وتنادي ياقطاع الرؤوس!!!!

اي استفسار تقدر تضيفني على الإيمال / [email protected]

الله يعطيك الف عافيه ويجزاك خير

وضحت لي اشياء ما كنت اعرفها

انا للامانه كنت ناوي اتصل بالاكاديميه واشوف اسعارهم

لاني كنت ناوي اسجل فيها

ولاكن ما دام الشغله كذا نشوف غيرها وان شاء الله اخواني الاعضاء عرفو عن تجربتك

تحياتي ... habnet
التوقيع  habnet
لا تقل يا رب لي هم كبير .. بل قل .. يا هم لي رب كبير
habnet غير متواجد حالياً