قديم 28-02-2010, 09:39 PM  
  مشاركة [ 41 ]
الصورة الرمزية الاميرة بياض الثلج
الاميرة بياض الثلج الاميرة بياض الثلج غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقدير
الاميرة بياض الثلج الاميرة بياض الثلج غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية الاميرة بياض الثلج

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقديرالاميرة بياض الثلج يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخطوط الجويه السعوديه

السلام عليكم
انا ضيفة جديدة على خط الطيران اسكن مدينة فاس بالمغرب ان شاء الله استفيد منكم و افيد اذا كان بمقدرتي و طبعا شغلي الشاغل اني احقق حلمي و اصبح مضيفة بالخطوط العربية السعودية
لو سمحتوا يا مغربيات بالخصوص و كل الاخوان و الاخوات اللي مساهمين بالمنتدى تساعدوني ياعلامي اذا في مجال لدفع السي في حتى هذه الساعة لان كل المواضيع بخصوص ارسال السي فيات كانت منذ 2009 و ما اعرف اذا الخطوط العربية السعودية مازالت تتقبل السي فيات او لا
وحابة اسأل البنات شنو الظوابط اللي لازم احترمها في الصورة و السي في و اذا في شي ثاني تذكرتوه لا تبخلوا علي بالمعلومة فبل ما اسافر للدارالبيضاء
انا صح راح اكون ثقيلة باسئلتي بس اصبروا علي بعدين اخذ خبرة منكم و اتعلم شوي
الله يبارك فيكم اجيبوني

انا نفسى اعرف فى تقديم الفتره ده وله لسه انا مش عارفه انانفسى حد يرد عليه انا سئلة وقاله لا مش الوقتى لو حد عارف ارجوك عرفونى

السلام عليكم
الوقت الحاضر مافي تقديم
بس بالامكان ارسال السيرة الذاتية فيها نسخ من شواهدكم و صورة مقاسها 4x6 و حين ينزل الاعلان اتصلوا على مكتب الخطوط في بلدكم عشان تاخذوا معلومات و تتئكدن ان الcv حقكم موجود عندهم
الاميرة بياض الثلج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس