قديم 31-12-2008, 09:02 AM  
  مشاركة [ 75 ]
الصورة الرمزية Capt-Abdullah
Capt-Abdullah Capt-Abdullah غير متواجد حالياً
طيار A320/A321

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
Capt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقة
Capt-Abdullah Capt-Abdullah غير متواجد حالياً
طيار A320/A321

الصورة الرمزية Capt-Abdullah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
Capt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقةCapt-Abdullah يستحق الثقة
افتراضي رد: دراسة الطيران في نيوزلندا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير يا كابتن عبدالله وان شاء الله يتحقق حلمك وتتخرج وتكون طيار يارب على تواضعك في الاجابة على استفساري بسرعة وبالتفصيل . وبصراحة المدارس اللي اعطيتني روابطها احس انه كل وحده احلى من الثانية لكن الفيصل هو السعر مثل ما ذكرت .
بما انك متواجد في نيوزيلنده هل لديك معلومات عن متلطبات الطيران النيوزيلندي ؟
بالنسبة لاكاديمية الطيران اللي في مدينة كرايست تشيرش اللي قلت لي انه ما عليها كلام ايهما تقصد :
Canterbury Aero Club
OR
International Aviation Academy of NZ
ان شاء الله سوف اراسل اكثر من مدرسة طيران الاسبوع القادم يكونون خلصوا من اجازة رأس السنة
وسوف اقولك وش يصير معي وما هي الاسعار اللي تحصلت عليها من كل مدرسة حتى تساعدني في عملية الاختيار .
وشكرا لك على سعة صدرك .

أهلا أخي والله معليش تراه مافهمت سؤالك... ماذا اتقصد بمتطلبات الطيران النيوزلندي
ولاكن على العموم اذا تقصد متطلبات الرخص فهي موجودة في الموضوع.
وااذا تقصد متطلبات الدراسة في اكدميات الطيران
فهي بسيطة جواز السفر
صورة مترجمة من الثانوية العامة (مش شرط أساسي)
إختبار توفل او اليتس (مش شرط أساسي بعض المدراس تتطلب والبعض يكتفى بإختبار تحديد مستوى).
أما الشروط الاخرى لما تراسل الاكادميات راح يعطوك عنها فكرة.

وأي إستفسار انا جاهز

تحياتي واتمنى اني جاوبت على سؤالك.
التوقيع  Capt-Abdullah
أضغط في الاسفل

Capt-Abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس