قديم 05-08-2009, 10:19 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية F/A-18 pilot
F/A-18 pilot F/A-18 pilot غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
F/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى F/A-18 pilot
F/A-18 pilot F/A-18 pilot غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية F/A-18 pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
F/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهF/A-18 pilot رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى F/A-18 pilot
افتراضي رد: اي استفسار متعلق بالطيران الحربي انا حاضر

1-زين شلون اجيب التصريح هذا؟

والصراحه ونستني على كلامك انه مو لازم 6\6 انا الحمدلله ماعندي اي شي غير ضعف النظر وعلى فكره تراه خفيفي لدرجة اني ما اللبس نظاره لكن اعرف انه عندي ضعف

2-التدريب يكون بكليات خارجيه مثل السعوديه او امريكا او غيرها او يكون تدريب في الكويت >على ايدك:iconloli:<؟

انا على فكره عندي واحد من اقاربي كان طيار حربي عندكم وحاليا هو خلاص خلص مدته وهو في وظيفه اداريه,,,بس اللي اسمعه انه كره حياته وكره الطيران كله مادري ليش؟

انشاءالله دوم مستانس
بالنسبة للتدريب اولا تروح بره للتدريب التأسيسي في احدى الدول بعدين تكمل التدريب بالكويت...
وبالنسبة لقريبك الي كره نفسه .. اخوي الكريم الطيران هو هواية وليست وظيفة ومن اخذ الطيران وظيفة فراح يكره نفسه فعلا لأنه متعب اما اذا كانت هذي هواية عندك فراح تستمتع وودك على طول طاير ماتنزل
F/A-18 pilot غير متواجد حالياً