قديم 09-10-2007, 05:15 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية Rawamess
Rawamess Rawamess غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Rawamess مازال في بداية الطريق
Rawamess Rawamess غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية Rawamess

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Rawamess مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: .. (( طيران ناس - إستفتاء )) ..

اولا اشكرك على الموضوع الجميل والمحفز.
انا بدي اوضحلك بعض الاشيا اللي بتخفى عليك بالنسبة انو الطيار ليس بارع فهاذا مش معناه انو طيران ناس طيران سيئ لانو في كل شركات الطيران العالمية في الكابتين البارع وفي الكابتين المتوسط وفي الكابتين غير المتمكن ومهما كانت الشركة ممتازة ومعترف بها الا انو بيكون في عيوب عندك الخطوط السعودية فيها الكابتين الممتاز وفيها الغير متمكن عندك مصر للطيران فيها الكابتين الممتاز والغير متمكن وقيس على هيك كل شركات الطيران وكون هناك عيوب بالطيارين ليس معناه انو الشركة سيئة ومافي حدا معصوم من الخطأ.

ثانيا بالنسبة لطاقم الضيافة اساسا في منظمات مخصوصة هيي اللي بتجيب طاقم الضيافة واساسا شو اللي يجبرهم انهم يحكو بالعربي ونحنا بنعرف ان اللغة الاساسية المتداولة في هذا المجال هيي الانجليزية يعني هما اصلا جايين على اساس انهم يحكو انجليزي ومش ذنبهن اذا ما بيعرفو يحكو عربي لانهم استحالة يلبو رغبات الناس ويروحو بيجلسو سنتين عشان يحكو عربي عشان خاطر كام بالمية ما بيعرفو يحكو انجليزي وهما بنظرهم اللي ما بيعرف يحكي انجليزي هاي مشكلته ومش معنا انو ما بيحكو عربي انو الشركة سيئة . طيب بالخطوط السعودية في كثير مضيفات فلبينيات ما بيحكو عربي مش معناه انو السعودية شركة فاشلة. اما بالنسبة لدعاء السفر فأكيد مابدهم يقولو لانو الطيارين ممكن يكونو مسيحيين بحكم انهم اسبان والمضيفات كمان ممكن يكون بعضهن مسيحيات وانت عارف انو دين الاسلام بيحترم الاديان السماوية الاخرى وخصوصا انو مدير شركة ناس اوروبي يعني لاشك انو راح يكون مسيحي. ومش معنى هيك انو الشركة فاشلة.طيب اي واحد بيقدر انو يقول دعاء السفر بسره مش اللازم يستنى الى انو يعلنو الدعاء.
واولا واخرا اختصار الكلام كله انو كل شركة طيران الها مميزات والها عيوب مهما كانت بالقمه.
وانا اااااااااااسف على الاطالة واتمنى ان الفكرة تكون وضحت.
واشكرك على الموضوع الجميل جدا من انسان اجمل.
اعذب تحية الك.

ملك الشوق معليش على الإطاله . في الرد .

أشكرك كل الشكر على مرورك

وثانيا بعد إحترامي الشديد

لك

انا أعارض فكرتك جدا جدا جدا

دام انها شركه " وطنيه " = مضيفين اقلها السوبر فايسر عربي كان سعودي فلسطيني لبناني اهم شي عربي لانها خطوط جويه داخليه ماهي خراجيه . يعني على انها شركه جديده لازم لازم لازم تثبت نفسها في بداية المشوار أهو شوف ما شاء الله تبارك الله سما ولا أجمد منها يعني والله العظيم طيارين سعوديين محترفين ومضيفين فيه منهم كدا وكدا لكن الاغلب العرب ليهم الاكثريه وهادا المطلوب والحمدلله دعاء اللسفر اللي هيا من تقاليد العرب خاصه خاصه المملكة العربية السعوديه وغير كدا يعني الرجلات داخليه مابين الرياض وجده والدمام كلامك بيقول انوا هالشركه بتروح واشنطن اللي هيا سنتين وتحول خارجيه ومو دول اوروبيه ابدا لا حتحول على دول عربيه فالمفروض انها تغير من مسارها الخاطئ من بداية المشوار والباقي أخليه للأعضاء
Rawamess غير متواجد حالياً