قديم 14-07-2013, 12:14 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية AboAbdulla
AboAbdulla AboAbdulla غير متواجد حالياً
ابوعبدالله

شكر غيره: 722
تم شكره 803 مرة في 529 مشاركة
AboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقدير
AboAbdulla AboAbdulla غير متواجد حالياً
ابوعبدالله

الصورة الرمزية AboAbdulla

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 722
تم شكره 803 مرة في 529 مشاركة
AboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةة.؟

اللحين الطياريين تجيهم سفرات لدول ثاني وقارات اخرى فكيف يدخلو الدولة يعني لهم فيزا محددة لطياريين ولا ايش..؟:poster_stupid:

بعض الدول (مثل أوربا و أمريكا والعديد من دول العالم) تفرض تأشيرة دخول لأي زائر لها
لذلك الفيزا (التأشيره) لابد منها سواء كان الشخص سائح أو طاقم جوي (طيار ، أو من أطقم المقصورة). لذلك تتولى شركة الطيران أستصدار تأشيرات دخول لموظفيها (الاطقم الجوية) بدخول متعدد بحسب قوانين تلك البلدان.

أنا عندي سؤال للطيارين أنا عمري 15.5 سنة وأنا أبحث عن أكاديمية طيران استطيع أن أدرس وأعمل في نفس الوقت يعني أعمل لكي أسدد نفقات الدراسة أرجو منكم ان تعطوني اسم أكاديمية تسمح لي بهذا في أي دولة كانت

https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=136
AboAbdulla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس