قديم 05-10-2013, 02:02 PM  
  مشاركة [ 59 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

ادعوا لاخيكم .... شكل الاخ مبتلا بالحقد والحسد على هذه الفئة ....
يا اخي ايش ذنبنا لما انت فشلت بحياتك .. خلنا يا اخي زي سواقين التاكسي والشاحنات انت ايش دخلك شكينا لك او انت شايف انك اهل لتقييم الوظائف ومراعاة حقوقنا .
اخيرا : الله عز وجل خلق الناس طبقات (( وانت عاد شوف من اي طبقة ياباشا ))

اخوي عندي تعقيب بسيط اولا سلوبك مو اسلوب طيار
ثانيا بقولك شغله مو اي واحد يتمنى يصير طيار وما قدر يصير معناته شخص فاشل شهل المنطق مع احترامي الشديد لك لان ساعات تكون الظروف اقوى منه باسباب عديده مشاكل ماديه مشاكل بجسمه امراض مثلا لا يتحمل الغربه ظروف اهله يمكن متوفين اهله مثلا و اهو المسؤوول عن اخوانه و الواسطه بعد في ناس كفائه حيل بس ماعندهم واسطه وماقدرو يدخلون ف هذا مو ذنبهم فوق ما اهم منقهرين تروح توصفهم بالفشل حرام والله
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس