قديم 23-11-2011, 01:48 PM  
  مشاركة [ 180 ]
الصورة الرمزية THE PILOT NASSER
THE PILOT NASSER THE PILOT NASSER غير متواجد حالياً
أفضل طيار في العالم

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
THE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقدير
THE PILOT NASSER THE PILOT NASSER غير متواجد حالياً
أفضل طيار في العالم

الصورة الرمزية THE PILOT NASSER

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
THE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقديرTHE PILOT NASSER يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة pilot nasser الحين يعني خلاص انتوا انقبلتوا ولا كيف

نحن سوينا المقابلة وقالولنا بعد شهر كيف الحين

وعشان الاختبار الفيزيا والرياضيات نحن سويناه فالبداية المشوار

همه قالولنا هذيك اخر مرحلة اشوف اشياء ثانية تطلع كلة خير ونحن بنصبر

بصراحة أنا وصلني إتصال أمس بخصوص إختبار الرياضيات والفيزياء،،لكنهم ما قالوا أنك مثلا إجتزت المقابلة أو أنك مقبول،،لكن في العادة عندما يتم الأتصال لمرحلة قادمة فهذا يعني بأنك إجتزت المرحلة التي سبقتها،،

بخصوص انك سويت المقابلة بس اريد أعرف متى سويتها؟؟ هل في بداية شهر 10 لأنك في هذي الحالة سوف تكون من الأشخاص أصحاب اللياسن،،

ثانيا إذا كنت تقصد بأنك سويت إختبار الرياضيات والفيزياء الذي تم إعطائه لنا مع إختبار اللغة الإنجليزية (يعني أول أول أختبار أجريناه) فذالك الإختبار كان فقط ليقيس مستوى الذكاء عند الشخص وليس هو الإختبار الحقيقي للفيزياء والرياضيات،،وذلك الإختبار أجراه الجميع بما فيهم المهندسين والمدراء،،

السلام عليكم شباب
pilot nasser كلام احمد صحيح كابتن نعيم قالنا انه هذي اخر مرحلة

شوف يا صديقي إذا كان عندك ليسن من السابق فهذا يعني أنك أجريت المقابلة في شهر 10 أنت والأخ ahmedalzadjali ،،أما نحن الطلاب الجدد فأجرينا المقابلة الإسبوع الماضي فقط،،

طبعا بعد المقابلة ،وعلى حسب معلومات عن الموضوع، فسوف يتبقى إختبار الرياضيات والفيزياء والفحوصات الطبية،،

لكن اصحاب اللياسن فما أعتقد أنه عندهم إختبار في الرياضيات والفيزياء بس الحين عليهم ينتظروا الفحص الطبي،،
وكنت أكلم أحد الزملاء من أصحاب اللياسن قالي بأنه المفترض أنهم يتلقوا الرد في آخر شهر 10 لكنهم إلى الآن لم يتلقوا حاجة،،لذلك فالتفسير المحتمل لهذه الحالة بأن طيران الإتحاد يحالو إنهاء إختبارات الطلاب الجدد (نحن) ثم سوف يبلغ جميع الأشخاص الذين توفقوا في الإختبارات بأنهم سوف ينتقلون إلى مرحلة الفحص الطبي، وهذا يعتبر قبول موحد بإذن الله للأشخاص الذين يصلون تلك المرحلة إلا في حالة لاقدر الله لم يستطع إجتياز الفحص الطبي،،

طبعا هذا ليس كلام من الإتحاد وإنما من عندي على حسب معلوماتي من الموضوع القديم الذي كنت متابعه فيه مع الشباب الإمارتيين "طيران الإتحاد خطوة بخطوة"،،والله أعلم

واتمنى التوفيق للجميع

ما شاء الله الطيار ناصر , جاهز للأسئلة

بس بغيت أسألك ..

سمعت شي بخصوص الهندسة ؟؟

لأن تقريبا مخلصين بس باقلنا الرد السامي ,,

شكرا لك

لا بصراحة ما أعرف حاجة عن موضوع المهندسين،،

بس تأمل خير يا أخي وعسى يردوا عليكم في اقرب وقت،،
التوقيع  THE PILOT NASSER
THE PILOT NASSER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس