قديم 16-06-2007, 11:16 AM  
  مشاركة [ 49 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
افتراضي رد: الملكية ام الشرق الاوسط؟!

بالنسبه الى حوادث الطيران في كل شهر مثل ماقال أخونا....حبيبي الاكادميه من يوم ألي تأسست فيه لحد هاذ اليوم صارلها أكثر من أربعين سنه ما صار فيها غير حادث واحد و ألي ماتو أثنين شاب و بنت و كان السبب منهم وليس خلل فني .... أطلب التقرير من الاكادميه و تأكد بنفسك ... الطيارات متوفره و الصيانه على أحسن وجه ...هاذي الشغلات أنا شفتها بعيني أنا بنفسي نزلت على المشاغل و الورش حق الصيانه و شفت عملهم مع المهندسين و شفت الطائرات الجديده كلها على أحسن وجه....رجائاً من الاخوه لا يتكلمون على شي بس سمعو فيه و حتا ألي يدرسون هناك أذا مو عاجبتهم ليش يدرسون فيها ليش ما ينسحبون منها ؟؟؟ يعني الحين عرفو أن الملكيه دراستها سيئه و الشهاده سيئه أيضاً؟؟؟ لو بس كلام فاضي علشان يقضون الوقت؟؟؟......أنا ماعندي حد في الاكادميه ولا الاكادميه ملك أبوي بس أنا من أشوف واحد يتكلم على شي مابيعرفه لو يقدم نصائح على أعتبار هو بروفيسور أتضايق....مع أحترامي لكل الاراء

أسف لان بطول عليكم حياتييييييييي
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً