قديم 30-12-2007, 11:28 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية LAA-LY
LAA-LY LAA-LY غير متواجد حالياً
Flight SIM Dir

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
LAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقدير
LAA-LY LAA-LY غير متواجد حالياً
Flight SIM Dir

الصورة الرمزية LAA-LY

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
LAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقديرLAA-LY يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ازعجني الفلايت سيمليتر ملتي بلاير لما اشبك كل مرة يقوولي You have been disconnected

سلام عليكم...والله انا بعد اعاني من نفس المشكله لدرجه شكيت في عمري غيرت ال nickname اكثر عن 5 مرات...حمد الله طلعت مب انا الوحيد الي اعاني من مشكله ولكن ظهرت لي مشكله يديده ولي هي انه يوم اسوي server بمعنى ثاني room اذا دش حد على رومي تعلق عندي شاشه وماقدر احرك غير الماوس الا اذا ظهر من رومي الامور ترد طبيعيه ولاحظت من يوم ما اتصالات تعبثو في DSL مالي يوم ادش النت كان تظهر لي سرعه 4.2mbps احين استوت 2.0mbps والله قهر رغم ان شكيت لهم بس للاسف لبسوني....ما عليه الله كريم...تحياتي لك على اثارة هل موضوع.

والله الاتصالات حرامية
اول ماشتركت بالشامل كانت سرعة النت 8 ميجا وبعده سويت فورمات وصار 4 ميغا فرحت ضاع النت زيادة 40 درهم طبعا وجبت احلى وايرلس تعرف لما افتح النت السرعة 100 ميغا وعندي باللابتوب السرعة 54 لأنه عندي ديسكتوب احط عليه الوايرلس وطبعا اساتخدم اللب توب وايرلس.

اسمه D-LINK
احسن بكثير من LINKSYS
وبنفس السعر
التوقيع  LAA-LY

أنت الزائر لمواضيعي ومشاركاتي
LAA-LY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس