قديم 21-07-2012, 02:10 AM  
  مشاركة [ 20 ]
aymenalouica aymenalouica غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 6 مشاركة
aymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى aymenalouica إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى aymenalouica
aymenalouica aymenalouica غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 6 مشاركة
aymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقديرaymenalouica يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى aymenalouica إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى aymenalouica

هههههههههه هههههههههه هههههههههه ههههههههههه هههههههههه ما ذا حصل لعيني لماذا لا تصدق ان كابتن مثلك محترف مبدع ملك الطائرات
الملك الذي تنصاع لاوامره جميع الطائرات من اولها لآخرها من اكبرها لأصغرها الكابتن الذي ان لم يهبط العجل على السنتر لا يسميه هبوطا الكابتن الذي السنتر مفروض الهبوط عليه في كل الحالات كابتن انا عارف انو لو شو ما كتبت فأنا اكيد مقصر معك كثيير لأنوو حقك ليس له قيمة ابداعك انت مبدع
و أنا جدا آسف لأني لم استطع ان اوافيك حقك كاملا لكن اتمنى ان التقييم يسدد ولو جزءً بسيطا من حقط
ارجو ان تسامحني لتقصيري معك فأنا لم اجد اي كلمة تعبر عن ابداعك حتى اني احس انو لو قلتلك مببدع فكأني اهين ابداعك بصراحة لا اعرف ما ذا اقوول انت مححححححححترف و مبدع
رمضااااااااااااااان كرييييييييييييم

حبيب قلبي كابتن اياد هذا كثير علي كرمك و حبك لي و تقديرك لاعمالي اصبح من اهم انجازاتي و الله انت كنز يا كابتن اياد و انا اتعلم كل يوم من ادبك و لطفك و جزيل عطائك
و الله انا خجلان اقول لك اني اضفت 6000 نقطة لرصيدك كتقييم لان و لا مليار نقطة تساوي حرف من نظم اعز الكباتن على قلبي كابتن اياد
جزاك الله عن تشجيعي و تقديري كل خير و رمضان مبارك
aymenalouica غير متواجد حالياً