قديم 25-11-2011, 01:01 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية safarycenter
safarycenter safarycenter غير متواجد حالياً
مسئول قسم
نظم الحجوزات الآلية

شكر غيره: 10
تم شكره 18 مرة في 18 مشاركة
safarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى safarycenter إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى safarycenter
safarycenter safarycenter غير متواجد حالياً
مسئول قسم
نظم الحجوزات الآلية

الصورة الرمزية safarycenter

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 10
تم شكره 18 مرة في 18 مشاركة
safarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقديرsafarycenter يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى safarycenter إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى safarycenter
S Airlin الرد على استفسارتك لانشاء مكتب سياحى

السلام عليكم

اخوي انا فتحت مكتب واخذت اسم من شخص وهو ماعندو اياتا

بس هو ساب ايجنت وماطلبوة رخصة الاياتا

بس نصحية سوي دراسة جدوي قبل ما تبدا عشان تعرف كم ممكن يكلفك المكتب

انا بديت بدون اي دراسة وما كنت اعرف عن الضمانات وتورطة

بس الحمد لله لقيت حلول سريعة

واذا انك عندك مبلغ القل من ال 200 الف انصحك بزيادة راس مالك

والله يوفقك انشاللة

اذا انت مكانك الرياض

في مكتب للتقبيل لو تبي تشوفة جاهز

برأى يا اخويا سليمان انه خطا انك تاخد فرع من صب ايجنت ليس لدية اياتا لانك بالتالى تكون تابع لمكتب تابع اساسا
ولكن نقطة مهمة عن معلومة مبلغ راس المال انه لايقل عن 200الف ريال فلماذا فاسمع ان بعض الشركات يمكنها البدء ب50الف فقط
التوقيع  safarycenter
ربى انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين
safarycenter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس