قديم 10-03-2010, 02:16 PM  
  مشاركة [ 39 ]
الصورة الرمزية alking911
alking911 alking911 غير متواجد حالياً
Crazy flight
Jarrah alamri

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
alking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alking911
alking911 alking911 غير متواجد حالياً
Crazy flight
Jarrah alamri

الصورة الرمزية alking911

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
alking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alking911
افتراضي رد: الخطوط السعودية تطلب طيارين بنقاله بدل طيارين سعودين !!!!!

حبيب قلبي كابتن الكنج على هالنقااااااش الهام جداااً ....بس اخي الكريم هالشركة لم تتطلب كباتن من خاارج البلد لسبب مهم لانك لووو ترجع للعنوان انت قلت كباتن موو مبتدائين لذلك كابتن ،،بسبب مهم هوو استقطاب الطائرات الجديدة للخطوط وهذا الشئ يحتاج الى كوارد جديدة وتاني كابتن انا لي اصدقااء كثير كباتن في الخطوط ومساعدين لهم الان في الخطوط ممكن 6سنوات والان بداء عندهم برنامج جديد بسبب الطائرات الجديد وتم ارسالهم لدراسه على الطائرات الجديد مما استوجب على الخطوط استقدام كباتن من خارج البلد لتغطية العجز على هالطائرات ...بس صدقني هي مرحله ورايحة تعدي بأذن ويجي مكانهم ابناء هذا الوطن بعد التاهيل الكامل لها في برنامج الطيران ...اسأل الله لنا ولهم التوفيق يارب ،،،
اشكر كل الشكر والتقدير لشخصك الموقر كابتن على هالمواضيع والنقاشات الهامه جدا وفي انتظار المزيد منك
الله لايحرمنا منك كابتن ،،،،وعلى فكر احب اقلك شئ انت اسعدتني بالدعوة مااازعجتني ،،،

المعتز بالله الف شكر لك ع تلبية الدعوه

وشكرا ع طيب اصلك حبيب قلبي

يعني انت قصدك هم طالبين كباتن ولا مساعدين ( مبتدئين) ؟؟؟

لاني بجد اتمنى الخطوط انها توظف طيارين سعوديين في اقرب وقت عشان تغطي الكوادر الجديده

وبيني وبينك انا ماثق في الكباتن الهنود او البنقاله اخاف من طيرانهم

وبعدين لو هم طالبين مبتدئين ,,, لو قبلو الطيارين الي في السرى كان ماحتاجو طيارين في البلد

بس عندي سؤال الحين

ليش السعوديين لازم يجيبون في english المستوى السادس

بينما الهنود او البنقاله مطلوب منهم المستوى الرابع!!!

اذا كان القصد منهم تغطية الكوادر في وقت زمني معين ودائما منور المواضيع بكلماتك المعتز في الله

تقبل خالص تحياتي اخي الكريم

التوقيع  alking911
alking911 غير متواجد حالياً