قديم 31-01-2011, 01:57 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية cpl
cpl cpl غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
cpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقدير
cpl cpl غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية cpl

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
cpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقديرcpl يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اكاديميه الطيران الملكيه الاردنيه

يا سيدي احنا بس ندرس اي تخصص كان بالعالم منضمن نشتغل بنفس التخصص الي درسناه 4سنين بالجامعه وتغربنا عشانه؟؟؟ طبعا لا وانا لمى احكي عن الاكاديميه ما بجيب كلام من عندي كلها مبينه على احصائيات اكيده وبالنسبه للطلاب الي بدربوا عنا افتح اليوتيوب شوف طلابنا كيف بطيرو طبعا هادا الفيديو همي نزلوه وبتصويرهم .........وعلى كلن الله يوفق الجميع باي تخصص بدرسوه او اي اكاديميه بختاروها ويوفقك انتا بالزات لانه شكلك حابب تتدرب طيران كتير امريكا فاتحه ابوابها

اختي الكريمة انا عارف انه ما بنضمن نشتغل بالتخصص اللي درسناه ولكن كلامك اللي بتقولي انه 76 بالمية من طياري الملكية من خريجين اكاديميتكم هذا هو اللي قصدتوا ... يعني عندكم واسطة مع الملكية الاردنية عالية !! على عكس تصريح مدير الملكية عالية عن طياري الملكية انهم مدربين على اعلى مستوى وخريجي امريكا وبريطانيا (( مش الاردن ))... يعني على هيك بتقدروا اتدبروا طيار زيادة في الملكية والا هي بدها توقف عندي وتسكر ..

يا ريت اتزودينا بالمنتدى بالاحصائات الرسمية الموثقة وبكون ممنونك وشكرا مقدما..

بس عجبني منك انه افتح اليوتيوب واتفرج كيف طلابكم بيطيروا !!!!! طبعا بدهم يطيروا ولووووووووو مهي اكاديمية طيران بس اللي بعنيه انها غالية كتير ومش بالمستوى المطلوب ابدا... يعني طالب المدرسة اللي بيروح على المدرسة اكتر من ما بحمل الدكتور اللي بدو يناقش رسالة دكتوراة .. هل هذا بيعني انو طالب الابتدائي افضل علميا من الدكتور ؟!

شكرا لدعوتك اللي بالتوفيق ... وباكدلك اني راح ادرس باميركا لانها لما ترضى تفتح بابها بتفتحوا بدون ما تشفط اللي فوقي واللي تحتي وتخرجني عالة...

شكرا وبانتظار جديد الملكية الاردنية من حضرتك..
التوقيع  cpl
My new baby bird ( A350 ) IS ABOUT TO BE BORN :)
cpl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس