قديم 10-12-2014, 02:03 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية Flyingway Captain
Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 964
تم شكره 720 مرة في 403 مشاركة
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية Flyingway Captain

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 964
تم شكره 720 مرة في 403 مشاركة
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم
والله معلومات قيمة وبرامج رائعة الله يعطيكم العافية يارب
بس انا مشكلتي الدائمة والمتزامنة هي المدن والمطارات وليس الطائرات
يعني لمن اكون في مدينة فيها جرافيكس عالي فوراً بيطئ التحرك وبيعلق الجهاز
ولمن اكون في مدينة فيها الجرافيكس عالي جداً "مثلاً نيويورك" يعلق البرنامج بالمرة ويفصل
رغم ان البرنامج يلي عندي نسخة اصلية من جرير
وسألت بالسابق عن هذه المشكلة قالولي كرت الشاشة .. غيرته لمواصفات عالية وجبت بروسيسور مواصفات عالية كور آي7 وهارد ضخم جداً وماذربورد تمام وبقت نفس المشكلة .. وبعدين من قبل شهر او شهرين رحت قلت ما هو افضل نوع كرت شاشة في جدة ما هو ؟؟؟؟؟
قالولي GTX الرقم اعتقد 610 أو 910 أو شي قريب من هيك لكن ماني متأكد
سعره 1800 ريال .. من قهري لاني ما تهنيت في الفلايت سموليتر لاكثر من عشرة سنوات قلت هاتوه
المشكلة ما يركب على الكيس يلي عندي لازم كيس اكبر لان الكرت كبير وفيه مروحتين وشغل كثير
قلنا نغير الكيييس
قال لازم مع باور سبلاي عالي عشان يشغل كرت الشاشة هذا وما يركب على باور سبلاي عادي
جبت اعلى باور سبلاي بـ 800 ريال
وقلت خلااص بدي اتهنى في البرنامج ..
لكن مع الاسف الشديد كأن شيئاً لم يكن .. ونفس الحكاية يعلق معي في المدن الكبيرة ويخرجني للخارج
طبعاً جهازي بأعلى المواصفات .. والونديوز 7 اصلي والبرنامج اصلي فلايت سموليتر اكس ديلوكس وجربت العادي وجربت عشرين الف شغلة ونفس النتائج
فقلت الظاهر هذا نصيبي ورضيت وقلنا ما باليد حيلة و الحمد لله رب العالمين وصرت ابعد عنم المدن العملاقة وما اقرب منها ويادوب يمشي الحال !

اسف على حرة القلب يلي شاركتكم فيها هههههه

صحيح ان كارت الشاشة من اهم العوامل المطلوبة لكن ايضاً باقى اجزاء الجهاز يجب ان تكون ممتازة حتى يكون هناك تكامل و يعمل بكل كفاءة و اذكر لى الاسم الصحيح و الاكيد لكارت الشاشة لديك .. ايضاً كان يجب عليك الاستشارة قبل الشراء
التوقيع  Flyingway Captain

Flyingway Captain غير متواجد حالياً