قديم 02-06-2013, 02:29 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية AirlinerJet
AirlinerJet AirlinerJet غير متواجد حالياً
Love Jets

شكر غيره: 247
تم شكره 47 مرة في 27 مشاركة
AirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقدير
AirlinerJet AirlinerJet غير متواجد حالياً
Love Jets

الصورة الرمزية AirlinerJet

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 247
تم شكره 47 مرة في 27 مشاركة
AirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقديرAirlinerJet يستحق الثقة والتقدير

أخي الكريم .. لو أردت نصيحتي .. فخذها و جزاك الله خيرا ً .. وإلا فلك حرية الإختيار ..

والله العظيم أخي الكريم .. لن يفهمك إلا بنت بلدك .. فاهمة عاداتك و تقاليدك .. غير التي تأتي من بيئة مختلفة عنك ..

يا أخي الكريم .. إذا كان الواحد يحس بالغربة ( أحيانا ً ) إذا سافر خارج مدينته إلى مدينة أخرى ( داخل نفس البلد ) ..

و هناك من الأشخاص من ندم لزواجه من خارج ((( مدينته ))) وليس بلده .. وذلك لإختلاف بعض العادات و التقاليد .. فما بالك بمن يتزوج بامرأة أخر من خارج البلاد !!!!

الموضوع بالطبع حلال زلال طيب مادام يرضي الله سبحانه في علاه ..

لكن الأعراف أحيانا ً لها دور مادام لم تخالف ما شرع المولى سبحانه و تعالى ..

أحكي لك أخي عن تجربتي فيما يخص بلدي مصر .. ولا أدري بصراحة عن بلدكم الكريم المملكة ..

ولكنها تجربة لعلها تفيدك و تنتفع بها ...

أقسم لك بالله والله أعلى و أعلم قطعا ً ... ( لن يفهمك و يحبك ويخاف عليك وعلى أولادك و مالك و بيتك مثل بنت بلدك ) ..

وفقك الله ..
AirlinerJet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس