قديم 25-12-2010, 08:38 PM  
  مشاركة [ 29 ]
alhaiki alhaiki غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
alhaiki مازال في بداية الطريق
alhaiki alhaiki غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
alhaiki مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: الطيران في نيوزيلاند بالمرستن نورث

السلام عليكم
الوقت عندنا مختلف 10 ساعات فاعذروني اذا تاخرت عن الرد!!
مو مهم اني اثبت اي شي وكما قلت سابقا الامثال موجوده وانا لسن اضيع وقتي في هذا انتهي في 8 وهذا في خمس سنين!!(عندي طيران على ال152 اللي مو عاجبتنك بعد ساعتين)
يشهد الله اني لم اجمل المدرسه وقدمتها كما هي انا ليس لي اي مصلحه في جلب الطلاب العرب هنا او اي مدرسه اخرى ,شخصيا لا اريد ان ارى وجه احد يضيع وقتي بالاساله والمحاججات العصما لكن الناس ملل لذلك كلامي للناس عامه ومن يحكم العقل في النهايه,المدرسه مو (مدرسه ابوي) اللي يبي يدرس ومحتاج طيران يعرف وين اروح وليس محتاج خدماتي حتى لكن الناس للناس ,اعمل خيرا وارم به في البحر!!
وتطالبني بالصور..هذا ليس بالمستحيل طبعا لي عوده بالصور اذا سمح الوقت لذلك في الايام القادمه..واعيد واكرر انا لم اقل لأحد ان ياتي مدرستي (اولا) ولم اجمل اي شي !!!!هل قرات كلامي؟؟!!انا حتى ذكرت مدارس اخرى مثل الاكاديمي في كرايست جرج واردمور في اوكلاند لكن حتى هذه ماتعجبك وانا الان اضلل الحقائق يظهر!!!
كلن يبكي على ليلاه!!
حسين من البحرين وعبدالله من عمان واحمد المصرى وكلهم
ماعندنا احمد المصري !!!ولم لكن هناك ابدا اي مصري!!هل انت جاد في مثالك!!؟؟؟احمد المصري هل سهل انت تخترع شخصيه (منيه والدرب) وعبدالله موجود لازال وجاء بعدي للمدرسه
اما حسين فلايوجد غير واحد اسمه حسين...انا.!!
الجو جميل حاليا لم يعكر صفوه غير اشياء خارجه عن الاراده
cpl خلصت القراوند والحمد لله وباقي اقدم امتحانين..
IR لدينا فيه كتابين درست منهم واحد والباقي بعد الامتحانات
ME يعني الملتي انجن ,ليس هناك قراوند وانما كم ساعه طيران!!25 او 15 ساعه ما تحتاج اكثرمن اسبوع او عشره ايام بالكثير ..
والجو صيف افضل جو في السنه (هنالك طالب اعرفه في مدرسه قريبه انهي 88 ساعه في 25 يوم) الطلاب العرب معروفين في الطيران اشداء امثال الشباب ولا اعرف اي شخص عربي رسب في امتحان الطيران الاخير او تاخر في الطيران ..االلي ياخر دائما المواد اتمني اني امشي على دربهم والله الموفق..
training quailty مافهمت اي تريننق كواليتي اللي مو عاجبتنك!!هل تعر من الذي درس الطالب؟؟
المدربه اللي دربته ليست هنديه وهي التي دريته واللي ارسله سولو ايضا !!! وهذا كان بعد كذا ساعه طيران سولو والمشكله تكمن انه لم ياتي بسرعه مناسبه للهبوط نظرا لقوه الرياح وهذا شي بديهي لكن الاخ ماكان مستعد والحظ ما كان معاه,الموضوع طويل , اللي دربته بي كات نيوزلانديه تدرب في الساوث حاليا
لقد خوفتني بالادله ونوعها!! اذا كنت جأت هنا ولم تفهم الحياه والدراسه في نيوزلاند فهذا شانك والناس كما يقال ملل فلا تهددني بالادله وتكلم بما يليق المقام ..
استطيع ان اقول ما اشاء اذا كنت غاضب من شي ما,واني ارى ان تجربتك السيئه جعلت نيوزلاند هي السبب ولكن الحقيقه الدنيا ليست سهله وليس كل شيء ياتي على طبق من فضه..
الباب مفتوح للنقاش اذا احببت ان تتكلم بعقلانيه غير هذا فارجو السكوت!
alhaiki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس