قديم 05-05-2012, 08:38 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية esgh
esgh esgh غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
esgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

esgh esgh غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية esgh

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
esgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقدير

حبيبي ابو نواف انا لم اطلب محطط انا سائلتك هل انت اتبعت مخطط او كانت الفكرة من الراس مش من الكراس ههههههه اما انا احب كل شئ واحب زى هذى الاختراعات وخاصة التى فيها تفكير واحب ان الشئ الذى نراه فى المصانع ولكن بقيم باهظة السعر من الممكن ان يعمل الشخص شئ مشابه الى 80 فى المائة ولكن مع مرور الوقت سوف تكون النتيجة مائة بالمئة فانا لا اقلل من قيمتك وقيمة الشباب كلنا اخوة وكلنا نستفيد من البعض والف شكرانا عارف انه لم يكن لديك الوقت الكافى لتصويره لانه على كلامك انك قمت بتعديله على فترات متقطعه فعلى العموم مجهود تستحق ان اقول لك كلمه واحدة وهى انا عبقري مشاء الله تبارك الله

حبي لك ما اشاء الله على طول الرد وصل
مسنتر على النت
خذ المخطط ولا تزعل
https://www.ereplacementparts.com/ima...e/UT-21947.pdf
esgh غير متواجد حالياً