قديم 15-01-2010, 03:04 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية الطيار السوداني
الطيار السوداني الطيار السوداني غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقدير
الطيار السوداني الطيار السوداني غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية الطيار السوداني

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقديرالطيار السوداني يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ▓█ فـــــي اي خطوط تفضل العمل بعد انتهاء الدراسه؟؟ إن شاء الله █▓

حياك الله أخي الطيار السوداني
بالنسبة لموضوعك فكرته رائعة والله بس يحتاج نشاط كبير من أعضاء عندهم خبرة بالمجال الخطوط الطيران ومن ناحية المتطلبات للطيارين
أنا عن نفسي بتمنى إنو أحصل وظيفة بالخطوط القطرية لأنها فعلآ من نظري أنا أفضل خطوط طيران وهي حائزة على جائزة من أفضل عشر خطوط طيران في عام 2009
بالنسبة لطلباتهم الخطوط القطرية عندها طلبات قوية بمعنى إنو لازم يكون عندك خبرة جيدة بالطيران وتكون حاصل على التايب ريتنج على نوع من أنواع طائراتها ويكون عندك ساعات إضافية أيضآ على الطائرة المخصصة لك وأقل عدد الساعات 500 ساعة
بالإضافة إلى رخصة ATPL
وأيضآ مكان إصدار الرخص الطيران وقت تدرس بيلعب دور مهم كثير
بس بالنسبة للجنسيات المختلفة يعني الغير المواطنين إحتمال يقبلو المتقدم إذا كان عندو خبرة منيحة بالطيران وإذا ماعندو ولا شي غير الرخص الثلاثة الأسياسية فا الخطوط تفضل أبناء وطنها أفضل من الغريب

وأيضآ الخطوط الإماراتية تقريبا نفس الطلبات للخطوط القطرية من ناحية التوظيف والطلبات يعني إذا بدك تشتغل عندهم لازم يكون عندك خبرة لحتى تقدر تشتغل معاهم

الخطوط السورية وللأسف إمكانياتها ضعيفة من ناحية الطائرات والتوظيف لأنو عدد طائراتها قليل جدآ وغير هيك في عليهم حصر من قبل أمريكا . وإحتمال يشترو طائرات روسية بدل من طائرات الإيرباص بسبب المشاكل بينهم وبين أمريكا وكذلك أمريكا منعت الخطوط السورية من التحليق فوق أراضيها

بالنسبة لخطوط الإتحاد خطوط قوية ورائعة جدآ بس كمان التوظيف فيها صعب لأنو معظم طيارين الإتحاد أجانب والإدارة فيها أوروبين

أما الخطوط الأردنية ما بعرف فيها بس بتقدر تشوف طلباتهم من خلال هذا الرابط :
متطلبات العمل لدى الملكية الاردنية معلومات موثوقة مأخوذة من الموقع الرئيسي

وباقي الخطوط الله أعلم فيها ..
تحياتي لك

المشرف العزيز ابو بكر حيآآك الله ,,,واشكر انك حذفت الموضوع المكرر...

-
-
-
-
وكــــــل الخطوط الانت ذكرتهم خطوط عااالميه ولاكن للأسف انها تقدم الخمور وتذكر ((مابني على باطل فهو باطل))

والنقطه الثانيه انا كلنا نتمناء ان نعمل في بلآدنا لاكن للأ سف الامانيات,,,
التوقيع  الطيار السوداني

الطيار السوداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس