قديم 24-09-2010, 08:55 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية mohd_ko_2007
mohd_ko_2007 mohd_ko_2007 غير متواجد حالياً
Captain mohd

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohd_ko_2007 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohd_ko_2007
mohd_ko_2007 mohd_ko_2007 غير متواجد حالياً
Captain mohd

الصورة الرمزية mohd_ko_2007

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقديرmohd_ko_2007 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohd_ko_2007 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohd_ko_2007
افتراضي رد: هل وظيفة الطيار لها مستقبل ؟؟؟ كثيراً ما حطمني هذا الموضوع - أفيدوني

أخوي كلامك كله على العين والرأس راح أترك كل كلامك وأركز على جزئية معينة

أنا معاك اختلف على ما سمعته من كثير لا شخص ولا شخصين وأتكلم عن وجه القطرية

بالخصوص ، أولاً لايوجد تقاعد والشركة لو قدر الله وصار اي ظرف طارىء out

على طول بدون نقاش هذا الكلام على ما سمعته من شباب أعرفهم وأهلي وناس شغالين

أفضل شركة نعم معاك و5 ستارز وكلام وغيره أتفق معاك صحيح ، لكن مشكلتي هي

مع هذه الوظيفة بشكل عام راح أكون مجبور أدرس تخصص ثاني وأضيع من سنوات

عمري بس ليكون عندي شهادة غير رخصة الطيران ، لتكون سند لي في المستقبل

هذه المشكلة أتمنى تفهموني ما الفائدة رخصة طيران بدون شهادة ما هو المستقبل

الذي سينتظرني لو أصبحت في يوم من الأيام Out ثانوية عامة !!!!

ما هي الوظيفة التي ستنتظرني في ذالك الزمن فراش ؟؟؟ أين المستقبل والله إني كل رد أكتبه

لكم يدي ترتجف هذه أخر سنة لي في الثانوية العامة وأكتشف إن حلم حياتي كله طلع وهم

اخوي انا مثلي مثلك طالب في الثانوية العامة يا اخوي ليه انت تتعب حالك و تروح تلف و تدور مليون مرة و مش عارف ايش انو خلص توكل على ربك الارزاق بيد الله و ما رح احد يوخذ اكثر او اقل من اللي ربنا كاتبلك ياه صح اخوي و انت توكل على ربنا و صلي استخارة و ادعي ربنا و اعمل فحص طبي و كل اكل تمام و ان شاء الله تكون كل امورك تمام لاكن هي انا خالي كان طيار بالملكية الاردنية و يعرف صحاب اللو باغلب مناطق العالم و سالتو و انو عمرو ما سمع عن واحد حكتلو الشركة مع السلام غير بعد ال 55 او هيك اشي و انت بعد ال 55 يعني تكون جهزت و ربيت ولادك و كل شيء صار تمام اصلا ما رح تروح دور شغل فا اتوكل على الله اخوي و ما يصير غير اللي ربك كاتبه و ما تضيع هذ الفرصة من ايديك بما انك قطري و يصحلك تشتغل بالقطرية شركة من اعظم الشركات و انا ان شاء الله رح ادرس و اجمع ساعات و اجيكم على القطرية و اتمنى اشوفك هناك كابتن و بالتوفيق اخوي
التوقيع  mohd_ko_2007
:
capt . mohd
mohd_ko_2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس