قديم 30-08-2010, 01:41 PM  
  مشاركة [ 1 ]
empror9 empror9 غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 40
تم شكره 17 مرة في 8 مشاركة
empror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقدير
empror9 empror9 غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 40
تم شكره 17 مرة في 8 مشاركة
empror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقديرempror9 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي ضاعت التذكره .. عااااجل

السلام عليكم

اتمنى انكم بخير وبصحه وعافيه ان شاء الله

حبايبي انا حجزت تذكره ذهاب وعوده من جده وكانت رحله الممغادره 15 اكتوبر 2009 الى ماليزيا وكوالامبور بالتحديد

انا الان في كوالامبور والمشكله ضاعت التذكره عليا وماني حافظ رقم التيكت بس حافظ الفلايت نمبر وتاريخه

رحت مكتب الخطوط وعطيتهم كل الي اعرفه بس للاسف قالو موقادرين نلاقي اسمك ، انا متاكد التذكره ذهاب وعوده ودافع عليها 3 الاف يعني مو معقول اروح واشتري تذكره اضافيه عشان ارجع جده وخاصه ان سعر التذكره بالف وحاجه وانا مو ناقص مصاريف

الان ابغى ارجع لجده فما ادري ايش اسوي ، ياترا بالحالات هذي كيف يكون التصرف السليم؟ ياريت تساعدوني ياشباب ابغى ارجع بعد اسبوعين من الان وابغى احجز اليوم او بكرا لازم

انتظركم
empror9 غير متواجد حالياً