قديم 19-08-2010, 04:03 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
Welcome استفسار بسيط بخصوص معهد الضيافة بالاسكندرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان ريكم وينعاد عليكم بالصحة والعافية...
كان عندي استفسار بسيط بخصوص ممعهد الضيافة الجوية بمدينة الاسكندرية واللي انا كنت سامع عنه وشفته اثناء اقامتي بأسكندرية الاسبوع الماضي كنت حابب اسأل هل المعهد حكر فقط على الطلاب المصريين ولا بيقبلو سعوديين وهل هناك معدل معين ليتم قبولي فيه علما بأني حاصل على الثانوية العامة والان انا طالب جامعي بمعنى هل مدة المرور على الثانوية العامة والجامعة لها علاقة بالقبول ولا ليس مهم مرور مدة معينة على التخرج بالثانوية والشهادة الجامعية؟ يعني بعد ما اخلص الجامعة انا ناوي اتقدم في المعهد عشان اكتسب خبرة ومن ثم اقدم بالضيافة هل خطتي صحيحة ولا هناك مشكلة لو قدمت في المعهد؟ وكام المبلغ المعني بدفعه للدراسة في المعهد؟ ارجو مساعدتي لو تكرمتو...تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس