قديم 05-08-2010, 11:35 PM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية المحبي
المحبي المحبي غير متواجد حالياً
نادي عسير الشراعي

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المحبي مازال في بداية الطريق
المحبي المحبي غير متواجد حالياً
نادي عسير الشراعي

الصورة الرمزية المحبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المحبي مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: بطولة عسير الثانية ... وموقف نادي الطيران من الراغبين في المشاركه.

نادي الطيران جه رسميه ومن المناسب عليه ان لا يقحم نفسه في الرد على ما يدور بين الاحبه في المنتديات

طيب أنت ليه أقحمت نفسك في الدفاع عن النادي مادام لك بعض التحفظات على سياسته كما تذكر علمآ أني لم أذكرك قبل في الموضوع بالأسم ولم أتطرق لشخصك لامن قريب ولا من بعيد ... لكن صدق المثل ..اللى على راسه طينه يتحسسها.. وألى الآن اذا أنا تجنيت على النادي أو أسأت لأحد بالأسم أنا معقول وأمام الجميع

وأنت أجبت على أشياء وتركت أشياء مثل كيفية منح الرخص وهل النادي أجرى أختبار للطيار قبل منحه الرخصه وهل هو لائق طبيآ أم أن الوضع (رسوم ) كذلك هل فحصت معداته من قبل النادي ..... وهل أطلع النادي على اللوق بوك وعدد رحلات كل طيار والاماكن التي طار فيها والمخالفات والحوادث أذا سبق أن حدثت ..هذا أذا كان النادي حريص على سلامة الطيارين .وهل طبقت وسائل السلامه الفعليه لا الشكليه .

نعم اجبت على ما كانت اعتقد انه غامض اما ما كان واضح للجميع وغائب عنك فسوف اتفرد هنا بالرد عليه والله المستعان .

هذه يجب عمل أستفتاء لجميع الأعضاء يمكن أنا مثلما قلت غائب عني الفهم والأعضاء كلهم مطلعين على دور النادي .. طيب ليه الرسوم مايخليها كمان من قبل المدربين اللذين طبقوا تعليمات الطيران جميعها في منح الرخص .

اما فحص المعدات فايضن ليس من اختصاص النادي بل هو من اختصصاص الشخص بذاته وطيرانه تحت مسؤليته وحده بعد حصوله على التدريب فاذا اراد السلامه لنفسه فاليفحص معداته بنفسه ويحتاط قدر المستطاع لانه قادر على ذلك عقلياِ وليس قاصر لكي ينتظر من الناس التاكد من حالته والا كان اجدر به ان يلعب في خلب بجنب الحيط احسن له واذا فرط في ذلك كان تقصيرا منه ويحاسب عليه من الله اولا.

يعني مهمته تحصيل رسوم أما سلامة الطيار فلا تعنيه والله شيء عجيب.
[COLOR="blue"]

انا لا ادافع عن النادي فلست وكيله الشرعي بالعكس لي تحفظ على امور كثيره في سياسه واداره النادي... ولكني مطلع على بعض الحقاىق التي ربمى تخفى عليك

نعم أنت مطلع كثير وهناك فقره في نظام النادي الجديد أريد تفسيرها ومن الذي صاغها وتفيد من؟ ويقصد بها تقييد نشاط من ؟

وهي هذه الفقره. الوارد في جزاءات النادي فكماهو معلوم أن الطيران الترادفي الجبلي لايتم ألافي الجنوب عندنا

نص الفقره كما ورد في النظام كالتالي :

الطيران الترادفي من الجبال بدون محرك (دون الحصول على رخصة طيران ترادفي براقلايدر).
الجزاء:
أ- المخالفة الأولى تسحب رخصة الطيران الحاليه لمدة شهرين.
ب- إنذار خطي للمخالف يوضع بملفه في النادي.
ج- غرامه مالية (2000) الفان ريال.

الشيء العجيب أن هذه الفقره والجزاء مفصله تفصيل بالمقاس ولم يتطرق الجزاء لمن يطير برموتر ترادفي بدون رخصة طيران ترادفي.

أليس من الأجدر بالنادي ومن يمثله أن يشدد أجراءات التراخيص وتجديدها ولياقة صاحبها لمن يقوم بالتدريب أولآ والرحلات الترادفيه فمن يقوم بالتدريب هو يمثل خط السلامه للمتدرب والنظام للنادي لم يتطرق لرخصة المدرب وتجديدها دوريآ ولم يوضح كم رسومها .

النادي حريص على الموضوع وجميع الطلبات الخاصه بالمدربين والترادفي تمر بالجهات التي سبق وان ذكرتها سابقا وتم الرد على اصحابها. فاذا خالف احد اي شي من تعليماته فيتحمل المسؤليه بمفرده
ثم ان نظام النادي تطرق لرخص المدربين ونظامها ورسومها الخ بناء على انظمه من سبقونا

أين العقوبات على المدربين المرخصين اللذين يخالفون التعليمات من نظام النادي
وأخيرآ ... ألم تعرض على أن أكون ضابط سلامه وتكون رخصتى وعضويتي بالمجان ومعروف الوظيفه المطلوبه مني والحمدلله أن على كلام هذا شاهد اذا تطلب الأمر أحضاره أنا مستعد .

جميل جدا عرضنا عليك بعد ان وردتنا رساله الي جوالي منك تطلب ان تكون ضابط للسلامه وكان نص رسالتك يقول <انا مستعد اذا فيها دراهم>
وتقبل احترامي يا ابو عامر
ارجو ان اكون تطرقت لك ما يدور في ذهنك

نعم لا أنكر أنني وافقت على تعييني ضابط للسلامه عندما وردتني الرساله منك بطلب الترشيح وأن فيها مزايا هذا حسب رسالتك ... ولا زلت مستعد أن أكون متعاون في سبيل مايفيد سلامة الزملاء وحتى بدون مقابل أذا كان عمل ضابط السلامه واضح للعيان .... أما كما تريده ويريده النادي من تعييني مخبر سري (( يعني دبوس )) على زملائي فلا والله لا أنت ولا أكبر شخصيه في النادي والطيران الشراعي بصفه عامه يستطيع توظيفي لهذه المهمه وأبحث لها عن غيري .
التوقيع  المحبي

فإمّا سطورٌ تضيءُ الطَريقَ ...........وإمّا رحيلٌ يريحُ القلمَ
المحبي غير متواجد حالياً