قديم 13-06-2010, 03:03 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية علاء الدين
علاء الدين علاء الدين غير متواجد حالياً
SUDAN PILOT

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
علاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علاء الدين
علاء الدين علاء الدين غير متواجد حالياً
SUDAN PILOT

الصورة الرمزية علاء الدين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
علاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقديرعلاء الدين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علاء الدين
افتراضي رد: رابطه الفلايت سمليتر (بجده )

طيب ما دام تبغاني ارجع الايام الخوالي آآآآآآآآآآآآآآآ هــ طيب بدايتي كانت وأنا طفل صغير أحب السفر أعشق السفر بسبب تلك الطائرات المزمجرة والمهيبة ثم تطور هذا العشق بلعبة في البلاستيشن 1 تتذكرون شريط أس كومبات ون شريط الطائرات الحربية كنت اسهر الليل وما أنام إلي ما قدرت أختم اللعبة أنا واخواني ثم أتى البلاستيشن تو وطبعا شريط jet go to الغني عن التعريف صارو اخواني واصدقائي يكرهوني لما يشوفوني ألعب في هذه اللعبة حيث أجلس فيها بالساعات واذكر أنني قطعت اميال كثيرة من شمال اليابان إلى جنوبها . وكنت أسمع عن شي اسمو الفلايت سميوليتر وإنو باهظ الثمن وغالي ولازم كمبيوتر شخصي .................إلخ اتعقدت شوي بس استمريت في البلاستيشن إلى ما خذتني الاقدار أنا وصديقي لشراء بعض البرمجيات التي يحتاجها ورحنا على مركز الشعلة بطريق المدينة في جدة وفجاءة رايت اسطوانة الفلايت نسخة ديفي دي وقالي البايع بـ10 ريال قلته له هات وخذ 15 وفكنا يالله .
ومن وقتها والحمدلله إلي ما إتزوجت وأنا على الفلايت متمنياً من الله أن يحقق أمنيتي الكبرى بأن أصبح طيار وأملي في الله كبير
علاء الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس