قديم 08-06-2010, 03:48 PM  
  مشاركة [ 23 ]
الصورة الرمزية طيار مبدع
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية طيار مبدع

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أدخل وفض فض من قلبك

* من أكثر عضو يعجبك أسلوبه وطريقته وتعليقاته .

بصارحة أكثر عضو ألقا إنو أسلوبو راقي (مروان حامد _ K.A.A)
* شعورك عند دخولك المنتدى وتسجيلك فيه هل غطى المعلومات عن الطيران وأستفدت

كل شي أرعرفو عن الطيران من APU إلى TAUCH DOWN هو بسبب المنتدى فقد علمني ما يعجز عنه ولد صغير بعمري 12 سنة أن يتعلمه

* دخولك للأنترنت هل للمنتدى فقط أم في مجالات ثانيه .

هو أنا مجالاتي متعددة لكن أكثر شي خط الطيران والمنتدى العربي للطيران النشبيهي الخاص بالدفجن السعودي

* كلمنا عن طبيعه حياتك ، اليوم الواحد كيف يكون جدولك فيه وبماذا تقضيه.

والله حياتي أممممم غير ملتزمم بنظام معين ممكن أسبوع ألتزم بنظام وممكن الأسبوع التاني أغير أنا شخص يحب التغيير لاأحب التقيد بحاجة
* هل أنت عصبي وأذا كنت متى تعصب الشي الذي يعصبك هو ماذا وكيف تهدأ وتروق .

والله وبكل صراحة أنا من الناس إلي إذا عصب يجب أن تقرأ الفاتحة لأنو أنا أسكت أسكت أسكت ثم أنفجر ولا أفجر على شيء تافه بل على شي بحقو لكن الحمدلله بدأت أتغلب على المشكلة ، كيف أهدأ وأروق هاذي سهلة بعد ما أعصب أروح وأرجع أضحك وأعمل كل شي وعادي جدا إلا في بعض الأحيان بيبقى إرضائي صعب جدا
* هل صادفك موقف أو تضايقت من أحد الأعضاء وتركتها في قلبك ونفسك .

كل الناس تمام معايا لكن لاأنكر إنو حصل نقد عليا وفي بعض الأعضاء ضايقوني لكن ما أتمنى لهم إلا الهداية والتوفيق والنجاح أنا شخص لا يحقد
* هوايتك حبك ميولك لماذا للموسيقى مثلاً للسباحه للطيران ... الخ .

أنا أمووووت في الموسيقى الراقية المنسجمة معي مشكل خاص كاااااره للصخب ولضجة وللراب إلا في بعض الأحيان يكون الراب راقي شوي أنا أحب الهدوء الطيران شي أساسي في حياتي كموهبة كمهنة في المستقبل وأروع ما في حياتي وأحلى قصة عشتها هي الطيران
* أكثر موضوع تحمست له وشدك .
والله مش فاهم السؤال
إذا كنت تقصد مواضيع المنتدى فكل المنتدى جذاب وليس موضوع أو موضوعين

إذا كنت تقصد مواضيع الحياة : فأنا أحب وتشدني مواضيع النقاش والجدل والنقد والتصحيح احبها جدا ولكن في حدود أدبية تقتصر على تعاليم ديننا الحنيف وليس نقد بقلة أدب بل نقد راقي يقنع الآخرين ويا حبي لتعلم الأساليب الراقية
* أسعد لحظه مرت عليك .
من أجمل لحظات حياتي كلها عندما دخلت المدرسة المتوسطو كانت بمثابة تحدي لي وإن شاء الله أنا قد التحدي ويا حبي للتحدي الشريف و الهادف إلى التعلم
* هل فعلاً تكتب الي يدور في تفكيرك أول ماتقرأ موضوع بالمنتدى أم تجامل صاحب الموضوع أحيان
والله لا أكذب عليك وأقول بأني لم أجامل جاملت أحيانا وبل بالغت
لكن أغلبية ردودي بما يدور في رأسي
---------------------------------------------------------------------------------------------------------
نهاية تحياتي المليئة بعبق الورد ورائحة المسك
طيار مبدع
التوقيع  طيار مبدع
طيار مبدع غير متواجد حالياً