قديم 08-06-2010, 12:54 PM  
  مشاركة [ 223 ]
الصورة الرمزية amalalhendi
amalalhendi amalalhendi غير متواجد حالياً
مضيفة طيران ناس

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

amalalhendi amalalhendi غير متواجد حالياً
مضيفة طيران ناس

الصورة الرمزية amalalhendi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: للنقاشات و الاستفسارات حول التوظيف لدى شركة ناس للطيران

50 لاي اوفر جده ماشاء الله تبارك الله ههههههههههه لاي اوفر جده ما بيجي غير مره وحده بالشهر يعني انتي خدمتك بناس الان ما شاء الله تقريبا 4 سنوات انت قصدك 6 لاي اوفرات بجده مش 50 بعدين انا فضحت نفسي وقلت كوتشين يوم 13 ههههههههههه
بس تعالي مين قلك ان كل واحد لحاله في كوتشين ؟ والله كويس فرحتيني عموما رحلتي انا الوحيد الـ MALE

ههههههههههههههههههههههههه عرفتك
شفت جينيفا
ما توقعتك تكون انت
بالنسبة لكوتشين كل واحد غرفة صح و لولا هيك كنت رح اعمل سيك او سواب
انا اليوم رايحة كوتشين مع ايهاب و ريما وو رح نضل يومين
سو سي يو يا كابتن طيار و غووود لوك
amalalhendi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس