قديم 22-05-2010, 02:56 PM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية nawaf81
nawaf81 nawaf81 غير متواجد حالياً
[ نادي الكويت الشراعي ]

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
nawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
nawaf81 nawaf81 غير متواجد حالياً
[ نادي الكويت الشراعي ]

الصورة الرمزية nawaf81

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
nawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهnawaf81 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: ماذا ترك لنا المرحوم سعيد الزهراني

جزاك الله خير اخوي ابو حاتم على الموضوع.
ما كنت انوي اشارك الا لان الموضوع يتعلق بالكابتن سعيد رحمة الله عليه.

وهني نذكر اخوانا هاوين الحركات الاكروباتيه. ماالفائده من هالحركات؟ زياده مال والا اولاد؟ لا والله مجرد انقاص لعمرك.
الكابتن سعيد ما عمل هالحركه الا لانه اكيد كان يتقنها وشوف شنو كانت النهايه!!
ممكن تنزل سالم للارض مره مرتين عشر عشرين ولكن تأكد ان احتمال يجي يوم وملك الموت طاير معاك ينتظرك تسحب البريك قوي وتسوي سبايرول عشان يقبض روحك ساعتها تتمنى انك ماعرفت الطيران الشراعي.

ما اقول لا تطيرون وما اقول ان الموت فقط بهالحركات لالا الموت اسبابه كثيره ولكن لا تجعل طيرانك سبب لموتك فأنت تمارس الطيران للوناسه وليس للموت.

ارجوكم يا أخوان عشان مانفقد احد فيكم انتبهوا للسلامه وشروطها بالطيران وانا ابدأ بنفسي وماراح اطير نهائيا الا لما اشتري مظله احتياطيه.

الكلام يطول وما أبي اكتب اكثر ولكن تأكد يا أخي قبل ماتعمل حركه اكروباتيه انك لو عملتها ممكن تكون ضمن اعداد الاموات خلال ثواني. وقتها تكون عبره لغيرك ونتشارك بتعزيتك.
nawaf81 غير متواجد حالياً