قديم 04-03-2010, 04:24 PM  
  مشاركة [ 35 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
افتراضي رد: أتممت بحمدلله التصميمات الخاصة ببناء غرفة قيادة كااااملة و أريدكم ان تشاركوني بأرائكم و خبراتكم قبل التنفيذ ..

okay بس لو ماعليك امر انا شفت الموقع بس ضيعت ياليت مادامك شاطر بالشغلات هذي تسوي لي رسمه

للمربع اللي فيه اجهزة الطيار الالى وهو او شي راح نشتغل عليه ومع الرسم طبعا تحطلي هذا كم سنتي وهذا كم سنتي.

انا شريت ازرار خاصه بالامكان تعديلها عشان تصير حق الlanding and taxi lights
bottons

انا لاحظت انك فلسطيني عايش بالكويت....مادام جذي اجل انت اكيد قريب مني......انا ادرس في مدرسة المباركية بالفروانية؟؟ هل تعرفها

شوف اولا عشيين توخد مقاسات صحيحة عليك انت بس اتفوت على https://www.simpit.de/a320dim/page_02.htm
في صور كثيرة لأجزاء الطائرة وحاسبينلك اياها بالسانتي عالعموم انا خلص ال حين منطقة التحكم بالرادار والمنطقة الي جنبه وانا شغال الحين على منطقة auto poilot بس انا عندي من وين جبت الأزرار هذه الصورة بس الرسم مو ضقيق مية بالمية بس الحسابا صحيحة مية بالمية بس الصورة لو ضقتها كبيرة كنت شفت بالزبط والخط مارح تفهم منو شي

اول شي بتشوف كم سانتي 15.5 سانتي وفي صور كمان اتوضحلك بس اهم شي واصعب شي اهو اماكن الأزرار لازم اتحط مقاسات صحيحية ليها بالتكة ميلي واحد بفرق معاك على العموم انا خلصت هذه المنطقة الي هي بتتحكم بالرادار
التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً