قديم 02-03-2010, 02:22 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية captain_medo
captain_medo captain_medo غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
captain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

captain_medo captain_medo غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية captain_medo

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
captain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقديرcaptain_medo يستحق الثقة والتقدير
Solved مشروع جديد ينطلق بة الجرافيك الى افاق عالية ,ارجو المساعدة بدون احباط او فتى (للخبراء فقط)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا بيكم يا كباتن وااسف كثيرا لانقطاعي عن المنتدى ,, في بداية موضوعي احب اتكلم عن فكرتة واختلافة عن المشروع القديم اللي قدرنا نوصل فية لنتائج رائعة مفتكرش ان حد وصلها قبلينا وهذا المشروع هو مجرد استكمال للمشروع الاول لكن بصورة اكثر احترافية مش مجرد نقل ملفات او تجميع ملفات وانتهاء المشروع عل ذلك ,, من الطبع اى حد تابع المشروع القديم هيقول احنا تعبنا وفي الاخر مترفعتش اى ملفات ,, بخصوص المشكلة دية افحب اقول اني لم اقصر في شيء انا انتهيت من المشروع وطلبت من اى حد من الاعضاء من سكان القاهرة انو يرفع المشروع لصعوبة او استحالة رفعة من عندي لكني لم اجد اى استجابة فاضتطريت ان اكمل المشروع الى ان يشاء ربنا ويبعتلي اللي يرفعة وهذا اخر ما قيل في هذا الموضوع
https://flyingway.com/vb/showthread.php?t=65822&page=17
لن اتحدث اكثر من ذلك في صدد الموضوع دة واكمل ماجئت لتساعدوني فية

الكثير لا يعرفون شيء عن برنامج خطير جدا اسمة ultimate terrain هذا البرنامج قدر انو يغير مفهوم الجرافيك الليلي للسيم 2004 او x وبغض النظر عن الجرافيك في اوقات النهار فهذا قدرنا نغيرة بشكل افضل وهذة صور من السيم 2004 من جهازي

بالطبع صور مذهلة اى حد يتمنى انها تكون عندة بسسسس ,, شركة فلايت وان لم تنتج هذة الاضافة غير منطقة اوروبا وكندا وامريكا فقط واهملت اسيا وافريقيا ,, هذة هي فكرة المشروع ولم اطلق هذة الفكرة هباءا بعد ما تاكدت انها لها طريقة كى تشمل مناطق العالم كلة اذا ارادنا ,, فقط شاهدو هذا الموضوع في منتدى اجنبي هناك شخص وضع الطريقة لعمل هذا

https://forums1.avsim.net/index.php?showtopic=266984

وحاولت انا اجد ان احمل هذا البرامج لكن للاسف فشلت فعرضت الموضوع هنا ,, اذن ,, انا كاتب للخبراء فقط ,, يعني الاخوة الفتايين اللي بيشجعو الفتية الحلوة اللي طالع عليهم كلمة مستحيل وخلاص بلاش يزورو الموضوع :poster_nospam::poster_nospam::redcart::redcart: , عشان انا تعبت من الجدال وفي الاخر بيتكبسو بعيد عنكم :iconloli::iconloli: ,, ارجو ان نبدأ استكمال المشروع لاثبات قدرة المحاكي 2004 على ثباتة وقدرتة على تقديم جرافيك افضل

معانا يا كابتن مروان (ولونك من مشجعي الاكس , بس يمكن نتحيزلك في يوم ولا حاجة :iconloli::iconloli:)
وكابتن جناح الحرية وكابتن احمد حسين وكل المحترفين الكبار اللي مبيهزروش دول ,,, تحياااااااتي

captain_medo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس