قديم 17-02-2010, 05:10 AM  
  مشاركة [ 167 ]
schumacher schumacher غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
schumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
schumacher schumacher غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
schumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهschumacher رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

انا كنت بعت محدش رد عليا ارجو الرد جزاكم الله خير

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد اتحية
انا بشكر ادارة هذا المنتدى على هذا المجهود الخرافي الي وصل كل الي بيحبو الطيران الى الطريق باسهل الطرق
هذة تقريبا ثاني مشركة ليا وكنت اتمنى اني اتسال علشان افيد الناس زي الاعضاء الباذلين الجد
انا هيثم من مصر 26 سنة حاصل على ثانوية عامة بمجوع ضعيف وطيران حلمي من الصغير ولكن انا عندي اسالة كثيرة ومتعددة اود الرد عليها للافادة منها وافادة الاخرين
في الحقيقة انا محتار بين الدراسة في اميركا وكندا وخاصه المعاهد الكنادية مثل Century Air او Professional Flight Center او
Brampton Flight Centre او
harvsair واتمنى اعطاء المعلومات الكافية لكل من المعاهد السابقة وهل الرخص الكندية معترف بيها ام لا وهل يعطوني 1500 ساعة خبرة في شركات الطيران الخاصة ام هذا كلام اعلانات وكم ادفع حتى احصل على الرخصة من هذة المعاهد وهل اذا بحثولي على عمل حتى احصل على 1500 ساعة هذا من ضمن مبلغ القرص ام لا وكم سادفع اذا احببت اعدلها بالامركية
واتمنى المبالغ بالاقامة بالوقود بمصروفات القورص بالاكل بالشرب ..... الخ
وهل الفيزا الكندية سهل الحصول عليها ام لا
ونظام الدراسة سهل ام صعب
ويوجد بعض المصطلحات الدرجة بس بصراحة انا لم اعرف معنهى اتمنى شرحاها
مثل التاب ريتنج
ATPL
FROZEN ما معنى طائرة نفاثة وزنها لا يقعل عن 25 طن
واتمى ان اسال على حاجة هي في علم الله وهي التوظيف هل موجود ويقبلون طيارين مبتدئن ام لا
انا للكشف الطبي انا عندي مشكلة هل هي من عائق ام لا يهم انا يدي بتعرق
ارجوكم الرد جزاكم الله كل خير بس اتمنى الرد عليا على المنتدى حتى يستفاد الاخرون واتمنى ارسال ايميل لي على البريد حتى اتفاهم لاني لم اعلم الكثير على المنتديات ولو في طيار مصر ممكن يعني رقم تلفونة حتى اتحدث معة والبريد الخاص بي [email protected] اتمنى الرد
schumacher غير متواجد حالياً