قديم 06-02-2010, 01:01 AM  
  مشاركة [ 87 ]
محمد من اوكرانيا محمد من اوكرانيا غير متواجد حالياً
محمد

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
محمد من اوكرانيا مازال في بداية الطريق
محمد من اوكرانيا محمد من اوكرانيا غير متواجد حالياً
محمد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
محمد من اوكرانيا مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

%*" الــعــمــيـــد "*% تسلم يالغلا .. الرسول صلى الله عليه وسلم يقول " الارواح جنود مجنده ماتعارف منها ائتلف وما تنافر منها اختلف " او كما قال .. ونفس الشعور لك .. والله لايحرمني من ودك .. يكفي أن تجد لك أخوة من أمثالك .. يجتهد بسعة صدر وبال رحب .. حقيقة " وقــفــة احــتــرام لــك " اخي العميد .. نوع الرخصة الــ CAA و بالاضافة الى الــ GAA المشكلة الزمن والثانية طائرات روسية هي فعلا قوية وصعبة الطيران مثلا الانتونوف 2 وزنها 5500 كيلو 12 راكب هذا في الــ CPL يعني خبرة ومن اصعب الطائرات يعني انت خبير طاير على طيارة صعب التعامل فمن باب اولى تكون مستعد للطائرات الاخرى الميسرة قيادتها بس روسية وانا في بلدي طائرات امريكية واستطيع ان اطير عبر شركات اوكرانية على الانتونوف 26 للركاب و24 للشحن الفرصة موجودة هذا بحاله تايب ريتنج .. المشكلة كثير من شركات الطيران عندها طائرات امريكية وقليل منهم خاصة الفقيرة اقصد الدول عندها طائرات روسية مثل السودان وغيرها .. واذا اردت ياعميد اي خدمة من اوكرانيا انا حاضر لك .. وللاخوة .. استفسار تحضير معلومات .. الخ هذا وشكر الله لك ياعميد خاصة ولاعضاء المنتدى عامة ..
محمد من اوكرانيا غير متواجد حالياً