قديم 03-02-2010, 11:57 PM  
  مشاركة [ 63 ]
الصورة الرمزية عاشق الماجيكو
عاشق الماجيكو عاشق الماجيكو غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق الماجيكو عاشق الماجيكو غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية عاشق الماجيكو

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقديرعاشق الماجيكو يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

س/ كيف يمكنني ان اكون طيار دولي ؟ وكم عدد الساعات التي يطلبونها ؟؟

نعم اخي الكريم يمكنك وعدد الساعات بالنسبة للخطوط السعودية 270 ساعة طيران
س/ هل للطيار مراتب او مستويات ؟ وما هي ؟؟ [ يعني مثل العسكري مراتبه : ظابط ثم نقيب ثم ... الخ ]

نعم يكون اول شئ علي ما اعتقد تكون مساعد طيار ثاني وبعد ذلك تكون مساعد طيار ثم بعد ذلك تكون كابتن

& انا مخطط اول ما اطلع من الثانوي اكون طيار ثم بعد دراسة الطيران ادرس في احد الجامعات السعودية هندسة طيران ؟؟ يا ليت تعطني رايك !
كويس هذا شئ تمام بس انا لاعتقد لايوجد جامعات في السعودية تدرس هندسة طيران علي ما اعتقد
وباذن الله اخي العميد يفيدك اكتر مني

التوقيع  عاشق الماجيكو
[SIGPIC][/SIGPIC]
عاشق الماجيكو غير متواجد حالياً