قديم 09-01-2010, 03:34 PM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية المعتزبالله
المعتزبالله المعتزبالله غير متواجد حالياً

(¯`·._) (محبة الناس) (¯`·._)

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتزبالله
المعتزبالله المعتزبالله غير متواجد حالياً

(¯`·._) (محبة الناس) (¯`·._)

الصورة الرمزية المعتزبالله

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتزبالله
افتراضي رد: فيزا دراسية لكندا

يعمي السفاره الكنديه صارت (كنكا) كل الناس مع الاسف امورهم معقده جداا واسلوبه اسلوب نصب لم انااادفع الشيك المصرفي حوالي 125$ كندي مصاريف السفاره مافي مشكله من حقهم بس الطريقه الاماتعجبني فيهم انهم يطلبوا منك ارسال طبعاً جميع اوراقك عن طريق ارماكس وياخذوا مني مايقارب 33.3$امريكي حق الارساليه كمان مافي مشكله وبعد فتره يرسلوا ورقه الكشف الطبي وهذي المشكله الكبيره في حق كل واحد دون معرفه هل انا مقبول وله لا وطبعاً انا وله انت من الفرحه تروح تسوي الكشف الطبي عند اطباء معين من السفاره طبعاً وياخذوا منك ايضاً مبلغ 187$امريكي لكي يتم ارسال هذا الكشف الى لندن وعلى فكره لم تجيك ارساليه الكشف الطبي طبعاً تدفع نفس المبلغ السابق الا هو 33.3$امريكي ومن تم بعد اسبوعين وله 4اسابيع بالكثير يرسلولك جواز سفرك وهنا مربط الفرس ياانه جاتك الفيزا وتكمل الفرحه ياام راحت فلوسك بدون اعطاك الفيزا وهم هذي كمان تدفع المبلغ نفسوا 33.3$امريكي يعني تدفع مايقارب فقط ارساليات لشركة ارماكس فقط مامجموعه مايقرب 100$امريكي وغير الكشف وغير الشيك المصرفي وفي النهايه يقلي مافي فيزا والله هذا الشئ جدا نصب ...انا الامزعلني ليه اسوي كشف طبي وانا لم يوفق عليه بالقبول ،،،الشغله كله ضحك على الذقون وانا اخواكم بس ماقول الله يكون في عونكم واسال الله لنا ولكم التوفيق ،،

اخوكــ
المعتزبالله
التوقيع  المعتزبالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لااله الاالله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
المعتزبالله غير متواجد حالياً