قديم 06-01-2010, 02:09 PM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية ك.أبو الندر
ك.أبو الندر ك.أبو الندر غير متواجد حالياً
SV-FO/PW-ACEO

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقدير
ك.أبو الندر ك.أبو الندر غير متواجد حالياً
SV-FO/PW-ACEO

الصورة الرمزية ك.أبو الندر

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقدير
Welcome رد: جلطه..انا لله وانا اليه لراجعوون...

بصراحة
مستفزة
وغير مضحكة او حتى ترسم شبه ابتسامة بالمرة
وارجو ان تقول فى الموضوع قبل الضغط لانها اولا بتاخد وقت طويل جدا ثانيا اضريت اقفل المتصفح وانا بعمل داونلود

هههههههه شوف حبيب قلبي انا قلتلك فالبدايه مقدمه شبه تحذيريه تشدك للدخول وانت شكلك ما تصيد سمك؟؟؟حتقلي ايش دخل السمك حقلك السمك يعود الصياد على الصبر...اما على حكاية البسمه فكل واحده له شخصيتو وله الأشياء الي تدحكو وتفرفشوو...على العمووم مرورك جميل جدا وبسييط بصراحه...تحياتي لك..ك.أبو الندر..
التوقيع  ك.أبو الندر
ك.أبو الندر غير متواجد حالياً