قديم 28-12-2009, 05:06 AM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية safi4all
safi4all safi4all غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
safi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقدير
safi4all safi4all غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية safi4all

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
safi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقديرsafi4all يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: POSKY B777ER/LR مدموجة مع بانل PSS في حزمة متكاملة

الصراحه عيب عليك تسرق جهد الناس بدون ما تستأذن
مايصير هل ترضاها على عليك ؟؟

https://www.wdooo.com/vb/showthread.php?p=299772#post299772

اخوي الاخ "omarsmak" في هذا الموقع هو انا , حيت ان "safi4all" او "omarsmak" كلها تبعي , و على فكرة ايضا نشرت هذه الحزمة في بعض الموقع .. وللتذكير اخوي ممكن انت منتا عارفني في هذا المنتدى هو مصمم مطار القاهرة قبل سنتين هو انا "عمر الصافي" ..ايوة نشرتها بعد ممكن يوم ومشان تتأكد الصور الاصليه هنا مرفوعه على سيرفر اخر بينما الصور الي في ذاك الموضوع مرفوعه في سيرفر ليال المسافرين وفيها شعار المنتدى ليال المسافري , يعني انا لو سرقتها من وين حجيب الصور الاصلية , يمنكن ايضا التأكد سوف تلقى اسم omarsmak في التنصيب الي هو انا
التوقيع  safi4all
My Call Sign : IYE002 , ETD813

Yemenia B737-800 Cockpit
safi4all غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس