قديم 11-12-2009, 10:15 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية ZACH
ZACH ZACH غير متواجد حالياً
zach

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZACH مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ZACH
ZACH ZACH غير متواجد حالياً
zach

الصورة الرمزية ZACH

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ZACH مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ZACH
افتراضي رد: وصف تقني لموقع المدرسة الوطنية لتكوين الطيارين ENAC فرنسا

اخواني شكرا على هذه الردود.....اولا انا اضفت هاذ الموضوع لانو معظم شركات الطيران بالمغرب العربي كانت تبتعث طلبة الطيران خاصتها للتكوين على قيادة الطائرة في هذه المدرسة لانها طبعا تمتلك اسطول معتبر من الطائرات الكبيرة ........ يعني انا هون اقدم فقط بعض المعلومات على هذا النموذج الرائد من مدارس الطيران في اوروبا اذا ان هذه المدرسة تتربع على عرش الطيران الى جانب الملكية الهولندية واكسفورد البريطانية........انا ماني فاهم شو تقصد اخي صاحب الرد الاول ب نحنا هون بلمنتدى نهتم بلامور من ناحيه الطيران فقط ولانهتم بلتفاصيل الاخرى ,أرجو تكون مواضيع منحصره في مجال الطيران وتكون بلقسم المناسب............في الحقيقة انا جديد بهذا المنتدى يعني بس قبل يومين ولا ثلاثة ايام ابتديت اساهم ببعض الموضوعات المتواضعة بس كنت اتابع هذا المنتدى من مدة طويلة جدا ..... واذا قبل اقتراحي بدي قسم لعموميات ومفاهيم الطيران قبل اي شيئ اخر وبالنسبة الك اخي مافهمت شو تقصد بالتفاصيل الاخرى حبيبي اللي بدو يكون طيار لازم ينشد كل تفاصيل الطيران القيادة والهندسة والضيافة وعلم نفس الطيران طب الطيران .... مافهمت شو تقصد بالقسم المناسب يعني انا حاطط موضوعي بالغلط ولا شو ......... اما بالنسبة للرد الثاني انا لاانصح اي حدا يتجه الى مدرسة معينة او اخرى لانو انا تخصصي بعمارة الطيران لكن عشت طيارا في عالم الهندسة المعمارية والحمد لله يعني اذا بدنا ندرس الطيران من اصوله انت والكل عارفين شو هو الافضل عموما والافضل الهم خصوصا ..... عموما شكرا على ردودكم القيمة وانا هنا لتصويب ماقد بدر من موضوعي من سوء توجيه للفهم فقط لاانقد الردود بل اتقبلها بصدر رحب لانها صادرة عن مسؤول في المنتدى انا ضيف فيه.........انا وضعت الموضوع لاني قمت ببحث فيه وقد ظننت انه من المفيد وضعه هنا....... واذا لم استطع ان افي فائدة لاحد فاسال الله العفو عني لتقصيري وعدم اتقان عملي...شكرا
ZACH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس