قديم 26-06-2007, 09:47 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية مبدع الطيران
مبدع الطيران مبدع الطيران غير متواجد حالياً
][ عضو الطيران ONLINE ][

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
مبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقدير
مبدع الطيران مبدع الطيران غير متواجد حالياً
][ عضو الطيران ONLINE ][

الصورة الرمزية مبدع الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
مبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقديرمبدع الطيران يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: احس ما في طريقه إلا اتخلى عن حلمي ....... الطيران .. يمكن بمساعدتكم ما اتخلى عنه

لايصح الكلام هذا حاول كرر جرب تعلم يجيك الفرج

ذحين أنا تشوفني وتحسبني حريف حطمت الدنيا لا والله طفل تعلمت وعمري 14 سنه محد علمني شوي أتعلم يمين يصار ذحين يوم سجلت هنا إلين وصلت 15 صرت أجيد أكثر الأشياء صرت اطير أون لاين (الشكر موصول للأخ عاشق والكابتن حسام ) معليش للمراقبين ياما ياما قد تحملني كابتن عاشور في جدة تمشي عاشور لاتنسى المتحدث SVA225 .
عرفت إن في كبينه وفي عصا تحكم ودائما أحلم بإقتنائها
لم يكن عندي جهاز رائع سريع بالعكس جهازي بطي سي أكثر الأوقات يفصل وأنا أطير
ومشاكل كثيرة ماعندي عصا تحكم ولاشي أزرار بس
لكن الأمل معاي ما خليته يروح أبد من البداية وأنا أعاني حتى الأن ماطفشت أبد بالعكس أكون مبتهج
مثلا طيارة البروفيشنال حق 747 في لها شرح من محمد النجران أنا أشوف أول ثاني مرة
مافي شوي شوي بديت حفظت إيش أسوي
فإنت لاتتحطم ننحن سنوفر لك كككككككل شي وحدة وحدة كل شي يمشي
هذا إيميلي
[email protected]

ومستعد لكل شي أعرفه أقدمه لك
مبدع الطيران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس