قديم 24-10-2009, 01:14 PM  
  مشاركة [ 66 ]
الصورة الرمزية hatem623
hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية hatem623

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حصريا برنامج الجرافيكس الشامل HATEM GRAPHICS لن تحتاج أي برامج أخرى بعد الآن لزيادة واقعية السيموليتر

الأخ العزيز أبو يوسف

والله يا اخي لا أعرف كيف أبدأ ,

أولا أنا من الناس اللي عندي حساسية كبيرة جدا و تحفظ شديد من أي إضافة مجمعة ولم يسبق مطلقا أن خضت هذه التجربة , يعني أنا افضل أن أقوم بتجميع الإضافات كل على حدى وأقوم بمتابعة تقارير التجارب وسمعة الجهة المنتجة وهكذا.

ولكن قررت خوض المغامرة لأول مرة وحذفت FS2004 تماما و أعدت تنصيبه من جديد وقمت بتنزيل وتصطيب توليفتك الخاصة أو تجميعك بالأحرى و النتيجة بعد تجربة لأكثر من أسبوع وفي مختلف المناطق و المطارات وصلت لهذه النتيجة

الله يسلم يديك على هذه التوليفة الرائعة و الشاملة و الجميلة من كل النواحي , نتائج ممتازة و بلا أي آثار جانبية على الجهاز وفعلا تغنيك عن أي إضافة أخرى لأنها غطت كل الجوانب و المتطلبات لتحسين جرافيكس المحاكي و زيادة مؤثرات الواقعية بشكل كبير.

ولكن هناك ملاحظة بسيطة جدا جدا ويمكن ما يلاحظها إلا الموسوسين وهي إضافة (تحسين الشوارع و الطرق) لأنها تضيف سيارات و مركبات في أماكن غير حقيقية بالمرة وخصوصا داخل الممرات التي تكون في ساحة المطارات و بجانب بعض المدرجات.

أما غير ذلك

10/10 وتوليفة فنان بصراحة

تستحق التقييم و الإشادة و هذا اقل شيء

فائق تقديري

أخي الحبيب كابتن جمال حياك الله وبارك الله فيك والله إني أشتقت لمرورك بموضوعاتي
ودوما مرورك يبعث السرور في قلبي ونقدك للمواضيع يزيدني إصرارا على أن أخرج لكم بأجمل الإضافات وأقواها بالرغم من التعب الديد الذي أواجههة فيها

أحمد الله ان الاضافة اعجبتك
اما بالنسبة لما ذكرتة عن إضافة الطرق والشوارع فهي مبينية على الطرق الموجودة في المحاكي نفسة ولا تضع شوارع جديدة

مرة أخرى أشكرك على المرور الطيب والكلمات الرقيقة

تقبل أرق تحياتي
الله الله على التجميعة الروعه. جربتها و خرافه اللى عايز أعرفه هو ظروف إيه اللى خلتنى أسيب المنتدى الفتره بأعضائه الحلوه دى :)
شكراً جزيلاً أخ حاتم
أخوك محمد

أخي الحبيب كابتن محمد حياك الله وكل الشكر لك على مرورك الطيب أتمنى ان تعجبك كل المواضيع
مع أطيب تحياتي
التوقيع  hatem623
نحن منكم وإليكم
hatem623 غير متواجد حالياً