قديم 18-10-2009, 06:42 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية ~~راعي الفزعه~~
~~راعي الفزعه~~ ~~راعي الفزعه~~ غير متواجد حالياً

][ .. مشرف الأقسام العامة .. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير
~~راعي الفزعه~~ ~~راعي الفزعه~~ غير متواجد حالياً

][ .. مشرف الأقسام العامة .. ][

الصورة الرمزية ~~راعي الفزعه~~

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: لماذا ينتحر أستاذ الرياضيات ؟!!

الف شكر ياراعي عالموضوع بس بجد الرياضيات دي عقدتي
يعني انا والله زيك يا مون انا طول عمري برضه عقدتي في الرياضيات بس للاسف احنا حتى في الجامعه بناخد رياضيات رغم ان تخصصي مالوش دعوة خالص بالرياضيات دي بس برضه لازم في الجامعه ناخدها يعني مش عارفه افلت منها ههههههههههههههههههههه
ادعولي انجح فيها والله دي تاني سنه اشيلها هههههههههههههههه اجيب في كل المواد تقدير واشيلها الله يعين

gogoo او قوقو

العفو يا أختي .. و الله يوفقك في درااستك و تعدينها بامتيااز

و ربنا يفك عقدتك

هههههههههههه موضوووع روووعه ياخوووي والله انا حب هالماااده بس ماكاانت طموووحي ابدآآآآ

وسبحاان الله ترا فعلآآ كل مدرساات الرياضياات والله كاهم يكونوا عصبياات بس دحين عرررفت السبب هههههههه

مجبوره انا اعيش

اهم شي انتي مو من اسباب العصبية ورقة اجاباتك تفتح النفس

حياكِ الله و نورتي
~~راعي الفزعه~~ غير متواجد حالياً